Advert Test
Advert Test

“عصاميات” إطلالة رائعة للكاتب عصام العلمي

عصام العلمي

أعزائي القراء ومتتبعي جريدة العالم 24 الإلكترونية. بعد نجاحها بفضلكم اخترنا أن نطل عليكم بعمود ينبثق منا ومن قدراتنا الفطرية وإمكانياتنا المتاحة ليسافر بنا عبر تجارب الناجحين والأشخاص الملهمين الذين ولدوا فقراء وعاشوا بؤساء لكنهم استتمروا قدراتهم الدفينة وأتقنوها حتى وصلوا إلى ماهم عليه الآن ليصل بنا إلى محطة النجاح. كل واحد حسب تفكيره ومستوى التزامه وقدرته على تحدي الحاضر والإستفادة من الماضي ليصل إلى المستقبل الذي كان يتخيله في ذهنه عزيزي القارئ.

مادمنا نرغب بالنجاح فضروري أولا أن نتفاءل ونبحث ونستشير. فهذا العمود الذي اخترنا له إسم “عصاميات”من أصل عصامي أي ساد بشرف نفسه وعصامي النشأة أي تعلم من تلقاء نفسه وكسب علما باعتماده على قدراته الذاتية. هو فرصة للتفاعل المثمر من أجل أن نستفيد جميعا من بعصنا البعض حتى نصبح عصاميين لا عظاميين والعظامي هو من ساد بشرف آبائه الذي عاشو عظاما ونسى نفسه حتى تكاسل عن الإجتهاد والإنجاز.

كما اخترنا أن ينشر في آخر أيام الأسبوع (السبت والأحد) لتشحن طاقتك بالأمل والتفاؤل والأفكار الإيحابية بعد أسبوع شاق من العمل والدراسة ومشاكل الحياة اليومية. ولن أثقل عليك متتبعي الوفي بالأساليب الفلسفية أو المستويات العلمية كي تبرر لنفسك أنك لا تستطيع.

بل سنجعلك تستطيع من خلال تجاربنا المتواضعة في الحياة عليك فقط أن تعدني بتنمية قدراتك وصقل مهاراتك لنصل إلى التميز الذي أصبح يعد أعلى مراتب النجاح.

2018-08-23 2018-08-23

اترك ردا

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

العالم24
%d مدونون معجبون بهذه: