إحالة بيدوفيلي الفقيه بن صالح على استئنافية بني ملال

أحيل صباح يوم الجمعة 17 ماي الجاري على الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف ببني ملال مسن في الثالثة والستين من العمر من أجل تهم تتعلق بهتك عرض طفلة قاصر دون سن الثانية عشرة لتقول العدالة كلمتها في هذه النازلة التي هزت مدينة الفقيه بن صالح خلال شهر الصيام .

.وتعود تفاصيل الواقعة إلى ما بعد مغرب يوم الاربعاء 15 ماي حين ضبط مواطنان من ساكنة درب اقليمة بمدينة الفقيه بن صالح المشتبه به يقود الضحية البالغة من العمر أربع سنوات إلى مكان منعزل على مستوى زنقة بني ملال بعد ما مدها بقطعة حلوى من أجل إغرائها واستدراجها في فخاخه. العنصر المذكور قام بنزع ملابس الطفلة وأجلسها فوق فخذيه وشرع في الاعتداء عليها جنسيا قبل محاصرته من طرف المواطنين الذين أخطروا عناصر شرطة الديمومة بالمنطقة الإقليمية لأمن الفقيه بن صالح .

وقد هرعت عناصر الشرطة إلى المكان وأوقفت العنصر المذكور الذي تم وضعه تحت تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث ، قبل إحالته على استئنافية بني ملال حيث تقرر حبسه بالسجن المحلي على ذمة التحقيق.المشتبه به من مواليد سنة 1956 بجماعة ايت اعتاب متزوج وأب لستة أبناء سبق تداول مقطع فيديو يطارد فيه طفلة أخرى من أجل الاعتداء الجنسي عليها في وقت سابق قبل وقوعه بين أيدي العدالة خلال الشهر الفضيل لينال جزاء سلوكه الإجرامي في حق أطفال الفقيه بن صالح.

قد يعجبك ايضا
Loading...