اسبانيا تواصل حصد الاخضر و اليابس في تصفيات يورو 2020

في إطار الجولة الخامسة من التصفيات الأوروبية المؤهلة ليورو 2020 ، واصل الماتادور الاسباني سلسلة انتصاراته المتتالية و أضاف منتخب رومانيا الى حصيلة ضحاياه بعدما هزمه و بعقر داره أمس الخميس بهدفين لهدف واحد .

المباراة شهدت سيطرة واضحة للاسبان بفضل خبرة و حنكة لاعبيه المتمرسين إذ ضغط منذ الوهلة الأولى و شن عديد الحملات الهجومية التي اثمرث ضربة جزاء في الدقيقة 26 بعد إسقاط سيبايوس في مربع عمليات رومانيا ضربة نفذها بنجاع القائد سيرجيو راموس معلنا عن تقدم اسبانيا في نتيجة الشوط الأول .

ضغط الاسبان تواصل في الشوط الثاني باحثا عن تسجيل أهداف أخرى ، و بعد دقيقتين من بداية الشوط تمكن باكو الكاسير من استغلال تمريرة جوردي البا ليسكن الكرة في شباك تاتاروسانو في الدقيقة 47 .

مباشرة بعد ذالك حاول أصحاب الأرض تدارك الموقف حيث شنوا هجومات على مرمى الحارس كيبا الذي تلقت شباكه هدفا من رأسية للمهاجم فلورين اندوني في الدقيقة 57 .

و في الدقيقة 79 طرد حكم المباراة مدافع اسبانيا يورينتي بعد التحامه مع مهاجم رومانيا بوشكاش الذي هدد في أكثر من مرة مرمى اسبانيا ، نقص تعامل معه المدرب مورينو بحنكة بادخال المدافع ماريو هيرموسو
مكان المهاجم الكاسير من أجل التكثل الدفاعي و المحافظة على التفوق في النتيجة .

و بهذا الانتصار واصلت اسبانيا تزعمها للمجموعة السادسة برصيد خمسة عشر نقطة بفارق خمس نقاط عن الوصيف منتخب السويد .

قد يعجبك ايضا
Loading...