اسفي : ميلاد تنسيقية المتضررين من تأخر تجزئة الحي المحمدي التابعة لشركة العمران

تأسست بمدينة أسفي ،  تنسيقية المتضررين من تأخر تجزئة الحي المحمدي السكنية التابعة  لشركة العمران لاسيما  الشطرين الثاني والثالث .

وقد إختارا من لجنة مكونة من السيد جمعاوي أيوب رئيسا للتنسيقية ، و السيد أنشيفة أحمد نائبا له و عضوية كل من السادة أزرورعبد الواحد ، مثقال وليد، مركاض رشيد ، جرموني عادل، لهساوي نور الدين، حرود عبد العزيز ، بوجاوي عبد الحق .

وقد تدارس المتضررون مشكل تأخر تسليم بقعهم السكنية بالتجزئة المدكورة،اللتي أطلقتها شركة العمران بأسفي مند سنة 2014,حيث أعطى انطلاقتها جلالة الملك محمد السادس نصره الله ، إبان زيارته الميمونة للإقليم.

وفي ذات الاجتماع تعلن التنسيقية عن استيائها العميق  من تأخر تجزئة الحي المحمدي السكنية لشركة العمران ، و إستنكارها الشديد للتماطل و التسويف في تعاطي المسؤولين مع هدا الملف ، وما ترتب عليه من أضرار نفسية وإجتماعية مست المستفيدين، محذرة كل الجهات المعنية حيال هدا الملف من مٓغبة الدخول في أشكال نضالية حتى إسترداد كافة حقوقهم المشروعة.

تنسيقية المتضررين تناشد جميع المتدخلين و على رأسهم السيد عامل عمالة إقليم أسفي بالتدخل الفوري والعاجل ،  من أجل رفع الأضرار اللتي لحقت بالمتضررين من طرف شركة العمران .

قد يعجبك ايضا
Loading...