افتتاح المعرض التشكيلي للفنان هشام لواح في رواق المركز الثقافي الروسي في الرباط

انطلقت مساء يوم الخميس 27 فبراير، فعاليات المعرض التشكيلي الثاني للفنان المغربي هشام لواح، بفضاء العرض في المركز الثقافي الروسي في الرباط، ويستمر المعرض إلى غاية 5 من مارس 2020.

ويتميز المعرض الفردي الثاني الذي يقدمه الفنان هشام لواح تحت شعار”لا شيء سوى نظرة إيجابية” بعرض مجموعة من اللوحات الفنية المتميزة التي تتنوع في مواضيعها وأفكارها والتي يقدمها الفنان لجمهوره وعشاق الفن الجميل ولجميع المتتبعين لرسوماته الراقية لا سيما بعد النجاح الذي حققه معرضه الأول السنة الماضية.

ويبرز معرض هشام لواح الرسالة السامية والنبيلة للمتلقي وهو خدمة الإنسان والوقوف معه في الشدائد كما أن الفنان هشام لواح عرف منذ أعوام في الساحة الفنية ضمن الفنانين المتميزين والمتألقين الذين أعطوا الكثير للفن التشكيلي داخل الوطن ويخدمون العمل الإجتماعي والإنساني مع الحفاظ على لمسة الانتماء إلى الأصل .

وعن معرضه المنظم أشار الفنان هشام لواح، إلى أن الهدف من إقامة معرض “لا شيء سوى نظرة إيجابية” هو التشجيع على العمل الإجتماعي والإحساني منوهاً بأن نسبة من قيمة اقتناء لوحات المعرض سيعود ريعها لصالح جمعية أيادي الخير لذوي القصور الكلوي بمدينة الجديدة.

كما دعا الفنان هشام لواح محبي الفن التشكيلي إلى الانضمام للمعرض المحتوي حالياً على 36 لوحة تشكيلية من أجمل إبداعاته، كون المعرض يعد بادرة فريدة من نوعها تتشكل فيها ملحمة الفن والإنسانية في رسالة تشكيلية جميلة تختزل قيم الجمال والرحمة.

وقد عرف حفل افتتاح المعرض التشكيلي حضور نخبة من مهمة من الشخصيات الفنية والثقافية من فنانين تشكيليين كالفنان عفيف بناني ومجموعة من أصدقاء الفنان هشام لواح الذين شاركوه هذا الحفل الجميل .

الجدير بالذكر أن معرض الفنان التشكيلي هشام لواح، حقق الكثير من الأهداف النبيلة، وقدم للزوار أعمالا متميزة ومشرفة، كما اتسم المعرض بمنح فرصة للمتتبعين ومحبي الفن التشكيلي للتعامل مع ما قدمه هشام من مواضيع اجتماعية معاصرة، كون رسوماته تحافظ على الهوية والموروث الثقافي المغربي.

قد يعجبك ايضا
Loading...