الأسود تنتصر وديا بهدف يتيم من صناعية محلية

انتهت المباراة الودية الثانية التي خاضها اسود الاطلس على أرضية الملعب الكبير بمراكش في إطار تحضيراته للمنافسات الإفريقية أمام منتخب النيجر بتفوق صغير للمغاربة إلا أنه ثمين من ناحية الأداء العام للنخبة الوطنية التي قدمت مردودا جيدا أمس الثلاثاء .

هدف مباراة الأسود الوحيد كان من صناعة محلية بعد أن تمكن نجم الوداد وليد الكرثي من التسجيل بعد مرور 20 دقيقة على اطوار اللقاء بعد أن سدد كرة ثابتة من الروعة بما يكون لم يقدر علي ابعادها حارس النيجير .

العناصر الوطنية واصلت ضغطها من أجل الزيادة في غلة الأهداف بعد أن ظهر خط وسط المنتخب قويا هذه المرة بفضل التجانس الحاصل بين عادل تاعرابت و وليد الكرتي و حكيم زياش دون نسيان تحركات المهدي كارسيليا و رأس الحربة وليد ازارو الذي عاد من جديد بعد غضبة ما قبل لكان رفقة هيرفي رونار .

و أكد الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش في المؤتمر الصحفي الذي تلى المباراة انه استخلص الدروس والعبر من المبارتين الوديتين مؤكدا أن العمل ما زال طويلا و سيعمل من خلال ثالث الوديات المنتظر خوضها الشهر القادم على الرفع من نجاعة و قوة الفريق مؤكدا كذالك سعادته جراء تألق كل من وليد الكرثي و كريم باعدي ممثلا البطولة المحلية .

قد يعجبك ايضا
Loading...