البريميرليغ : توتنهام يتعثر و السيتي يسحق واتفورد بثمانية

برسم الجولة السادسة من دوري البريميرليغ ، خرج توتنهام هوتسبير ضيفا على ليستر سيتي ، المباراة شهدت هزيمة النادي اللندني بعد فشله في المحافظة على تقدمه و انهزم أمام ليستر بهدفين لهدف .

و تقدم للسبورز النجم هاري كين في الدقيقة 26 و أضاف يوم ثاني الأهداف في الدقيقة 66 إلا أن تقنية الفار ألغت الهدف ، دقيقتين بعد ذالك قلص ليستر سيتي النتيجة عن طريق ريماردو بيريرا و على بعد خمس دقائق من نهاية المباراة منح ماديسون الانتصار لليستر ، فوز صعد به الفريق الأزرق إلى المرتبة الثالثة وراء السيتي .

السيتي حول مباراته أمام واتفورد الى مهرجان كروي لتسجيل الأهداف بعد أن اكتسح مضيفه تناوب عليها جل لاعبو السيتي .

أهداف السيتي انطلقت منذ صافرة البداية إذ بعد مرور 25 ثانية على صافرة الحكم افتتح دافيد سيلفا التسجيل بعدما أكمل تمريرة ديبرون المحكمة ، دقيقتين بعد ذالك توغل المحارب رياض محرز وسط دفاع واتفورد ليتحصل على ضربة جزاء بعد عرقلته من طرف حارس المرمى ، ضربة نقدها بنجاح الأرجنتيني سيرجيو اغويرو في الدقيقة السابعة ، خمس دقائق بعد ذالك عاد محرز ليواصل مرواغته و يتحصل على ضربة ثابثة نقدها باتقان في شباك

السيتي لم يتوقف عن الهجوم و زاد من غلة الأهداف بعدما أضاف برناندو سيلفا رابع الأهداف في الدقيقة 14 و في الدقيقة 18 جاء الدور على المدافع اوتامندي ليسجل اسمه ضمن المسجلين بعدما أكمل براسيته تمريرة اغويرو .

و في الشوط الثاني واصل السيتي زحفه نحو شباك واتفورد حيث سجل في الدقيقة 49 سادس الأهداف عن طريق برناندو سيلفا بعد تمريرة من الاسباني دافيد سيلفا ، عشر دقائق بعد ذالك مرر ديبرون لبرناندو سيلفا الذي اسكن الكرة في الشباك مسجلا سابع الأهداف ، و جاء مسك الختام عن طريق النجم ديبرون بعد ان استغل تمريرة الجزائري رياض محرز .

و بهذا الانتصار قلص السيتي الفارق عن المتصدر ليفربول إلى نقطتين في انتظار نتيجة قمة الجولة غدا الاحد بين البلوز تشيلسي و الريدز ليفربول .

قد يعجبك ايضا
Loading...