التجمعية يسرى الرمضاني تترشح للانتخابات التكميلية بجماعة الدريوش

في سابقة من نوعها تشهد جماعة الدرويش انتخابات تكميلية مبكرة بكل الدوائر التابعة للنفوذ الترابي بالجماعة ، لاسيما بعد ما أعلنت المعارضة بالمجلس عن استقالتها الجماعية و صدور قرار إجراء إنتخابات تكميلية بالدائرة 15 في ال 10 من أكتوبر 2019.

لتتيح الفرصة للطالبة بشعبة القانون الخاص والمناضلة بحزب التجمع الوطني للاحرار ، يسرى الرمضاني ذات 21 ربيعا للمنافسة على على إحدى المقاعد الفردية.

إلتحقت الطالبة بحزب التجمع الوطني للأحرار سنة 2016، وانخرطت في منظمة الشباب ، و بعد نظالها المستمر ، استطاعت أن تتقلد مناصب عدة داخل الحزب لتتراس في الاخير المنظمة الإقليمية بالنيابة.

كما قررت الدخول الى عالم السياسة من ابوابها الواسعة ، ايمانا منها بمبادئ حزبها و رؤيته المستقبلية و رهانه الدائم اتجاه الشباب ،وتأخذ اليوم على عاتقها مسؤولية الترافع عن قضايا الإقليم آملة في إزالة كل الرواسب التي تراكمت في صفوف الشباب بصفة خاصة، و المواطنين بشكل عام نتيجة ما تشهده وشهدته الساحة السياسية في الفترة الأخيرة من عزوف للشباب عن ممارسة العمل السياسي و المشاركة السياسية .

ولتبقى الرمضاني مؤمنة بإعادة الثقة في صفوف شباب ترك الساحة فارغة لبعض المتطفلين الذين أفسدوا الساحة السياسية واضروا المصالح الإقليم.

قد يعجبك ايضا
Loading...