Advert Test
Advert Test

مؤسسة القائد الآخر للتميز تبدأ أنشطتها السنوية بمؤسسة مولاي باعمران

عرف اللقاء حضور مجموعة من التلاميذ والتلميذات إلى جانب رئيس مؤسسة مولاي باعمران السيد الحسين علمي و رئيس مؤسسة القائد الأخر المغربية للتميز محمد بويملالن و نائب الأمين محمد الحضري و مدربين في التنمية الذاتية حسن أيت عدي و عبد الحفيظ بوزاهر. أستهل اللقاء بكلمة رئيس المؤسسة الذي شكر فيها الحضور وشكر الطاقم التربوي على العمل المثمر و المجهودات الجبارة التي يبذلونها كل من موقعه ونوه بالأعمال الجليلة التي تقوم بها مؤسسة القائد الآخر المغربية للتميز محليا وجهويا ووطنيا. تلتها بعد ذلك كلمة رئيس مؤسسة القائد الآخر المغربية للتميز الذي تطرق في مداخلته إلى التعريف بالمؤسسةو أهدافها ثم أهم الأنشطة التي تقوم بها إلى جانب عرض البرنامج السنوي لمختلف الأنشطة التي ستقوم بها المؤسسة خلال هذا الموسم الدراسي الحالي 2018/2019 تم التطرق ايضا إلى توضيح وشرح الاتفاقيات الشركة التي عقدتها مؤسسسة القائد الآخر المغربية للتميز مع المؤسسات والمدارس الخاصة
بعد ذلك انتقل الحضور إلى أشغال الدورة التكوينية والتدريبة حول موضوع :”نجاحي،أنا أصنعه” من تأطير المدرب حسن أيت عدي وبوزاهر عبد الحفيظ ، حيث تطرقا فيها إلى أهم العوامل المساهمة في صناعة الفرد لنجاحه من قبيل التحفيز و آلياته و كيفية تحديد الأهداف و كذا تغيير مجموعة من الأفكار السلبية الراسخة في عقول الحاضرين. و قد تخللت الدورة تطبيقات عملية و شهادات حية لأناس غيروا ذواتهم فتغير واقعهم تفاعل معها الحاضرون و استفادوا منها حيث أبدوا رغبتهم في المضي قدما بما تعلموه من الدورة و استثماره لتحقيق نجاحهم الشخصي.
و في الختام شكر رئيس مؤسسة القائد الأخر المغربية للتميز كل الفاعلين والعاملين من أجل إنجاح و تطوير الفكرة النبيلة التي تشتغل عليها المؤسسة و هي النهوض بالمنظومة التعليمية بشكل عام و خلق أطر و كفاءات مواطنة سواء كان هؤلاء المساهمين في إنجاح هذه الفكرة سياسيين أو جمعويين أو حقوقيين. كما لا ننسى أن نشكر الأساتذة و المدراء و الأسر الذين يقومون بمجهودات جبارة من أجل نجاح وتفوق التلاميذ و التلميذات بشكل خاص و النهوض بالمنظومة التعليمية بشكل عام، كما شكر رئيس مؤسسة القائد الأخر المغربية للتميز الوزارة الوصية على قطاع التعليم. كما تم التنويه بالعمل و المجهودات الجبارة التي تقوم بها المؤسسسات الخاصة الشريكة كالأقسام التحضيرية كتوبيا بريبا و الأقسام التحضيرية بنغازي الرباط والجامعة الخاصة بمراكش.

2019-02-17

اترك ردا

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

العالم24
%d مدونون معجبون بهذه: