الدارجون المغاربة يحرجون بلماحي في بطولة المغرب للدراجات الهوائية

على مدار 3 ايام تحتضن كل من مدينة بنسليمان و مدينة المحمدية ، بطولة المغرب للدراجات، بطولة شهدت غياب مكثف لاغلب نجوم اللعبة وأبرز أبطالها ….حاملين شعار ممتنعون ومقاطعون في وجه مكتبها الجامعي الذي يرأسه بلماحي حتى يرحل .

الجامعة الملكية لسباق الدراجات الهوائية تعاني في صمت من مقاطعة مشروعة لابطال رفعوا العلم الوطني المغربي بكل فخر واعتزاز خارج ارض مغربنا العزيز، وقدموا الغالي لرياضة انجبت ابطال عظام ظلت بصماتهم راسخة في سجلات التاريخ .

وحسب مصدر موثوق ان معاناة الابطال المغاربة من التهميش والاقصاء و سوء التسيير، دفع الكثيرين من نجومها مقاطعة بطولتها الوطنية التي تحتضنها كل من مدينتي المحمدية وبن سليمان تاركبن رئيس الجامعة يحتضر ويعيش ايامه الاخيرة ، جالسا في المنصة الشرفية وحيدا و كاننا في بطولة محلية لسباق الدراجات وليس بطولة المغرب .

واضاف ذات المصدر في تصريح صوتي لجريدة العالم 24 ان مقاطعة جل الأندية للبطولة الوطنية لسباق الدراحات راجع لغياب الحكمة وسوء التدبير وعدم التعامل مع كل الاكراهات بعقلانية من خلال فتح مائدة للحوار مع ابطال الدراجة المغربية والذين تالقوا مؤخرا افريقبا وعربيا مما دفع المثير منهم الى الانسحاب من المراحل الاخيرة من طواف المغرب .

الى متى سبظل تهميش الرياضة المغربية واقصاء ابطالها و عدم محاسبة تصرفات المسؤول عنها …؟

وما دليل عجز المغرب عن تنظيم كاس العالم سوى الصورة القاتمة التي يحملها الاعلام الدولي ، وعن فساد المؤسسة الرباضة الوطنية ببلادنا و عن ضعف التسيير ومن هنا لايجب ان ننسى فضيحة الكراطة والتي لازال صاحبها حرا طليقا.

قد يعجبك ايضا
Loading...