الريدز يتغلب خارج ميدانه على تشيلسي في قمة دوري البريميرليغ

في قمة الجولة السادسة من دوري البريميرليغ حل الريدز ليفربول ضيفا على البلوز تشيلسي عصر اليوم الأحد ، المباراة شهدت تفوق الريدز بثنائية نظيفة ليعوض بذالك اخفاقه الأوروبي امام نابولي الإيطالي .

و بالعودة إلى تفاصيل المباراة دخل أصحاب الأرض بكل قوة في المباراة باحثين عن مباغثة دفاع الريدز الذي ظهر عليه بعض الارتباك مع البداية ، و لم يتنفس الضيوف الصعداء الا بعد مرور عشر دقائق على البداية حين تحصل ساديو ماني على ضربة خطأ نفذها بذكاء الفرعون صلاح الذي نوم دفاع البلوز و مرر بالكعب نحو ارنولد الذي اسكن الكرة في شباك البلوز .

تشيلسي حاول العودة في المباراة فضغط بكل قوة على مرمى ادريان الذي تألق في الدقيقة 23 حين تصدى لانفراد إبراهام حارما بذالك البلوز من التعديل ، دقيقتين بعد ذالك حرم الفار تشيلسي من هدف التعادل بعدما رفضه بداعي تسلل على اللاعب سيزار ازبليكوتا .

رد البلوز كان قاسيا حين نفد صلاح ضربة ثابتة بنفس طريقة الاولى استغلها هذه المرة فيرمينو ليعزز النتيجة بثاني الأهداف في الدقيقة 30 .

و في الشوط الثاني استمر تشيلسي في ضغطه بحثا عن العودة في النتيجة إذ خلق عديد الفرص عن طريق ابراهام و نغولو كانتي ، الأخير و من لوحة فنية هزم دفاع الريدز و سجل هدفا رائعا في مرمى ادريان في الدقيقة 70 .

باقي دقائق المباراة شهدت ضغطا مستمرا من البلوز بحثا عن إدراك التعادل إلا أن الحظ لم يكن بجانبه و ارتمى في صفوف ليفربول مانحا لهم فوزا ثمينا يعزز به صدارة الدوري .

قد يعجبك ايضا
Loading...