Advert Test
Advert Test

الندوة الصحفية لكرنفال بيماون بودماون

عبد العظيم عياد/العالم24

عقدت ادارة كرنفال بيماون بودمان مساء اليوم الجمعة بقاعة الإجتماعات بمدينة انزكان ندوة صحفية مفتوحة أمام المنابر الإعلامية والجرائد الوطنية والجهوية، استعداد للكرنفال وطرح بعض المعيقات التي واجهت الدورات الأخيرة.

وقد افتتحت الندوة بدقيقة صمت ترحما على ضحايا فاجعة قطار بوقنادل، لتليها مباشرة كلمة مسير الندوة السيد رشيد اسلال الذي أعطى مفتاح الندوة بعد تطرقه الى مجموعة من الندوات التي أخدت على عاتقها مهمة صعبة من أجل إعطاء صورة مغايرة للكرنفال في دورته السادسة.

مباشرة أعطيت الكلمة للسيد رئيس اللجنة الفنية للكرنفال الذي أشار الى عدد الفرق المشاركة من مجسمات وأشكال فرجوية وإيقاعات الطبول وغيرها من الفرق. كما ركز أيضا على أهم المشاكل والعراقيل التي من المقرر تفاديها هذه السنة كمشكل الماء والأمن وغيرها، مؤكدا أن كرنفال هذه السنة سيكون مميزا.

بعدها، مداخلة الفنان المسرحي مبارك سكيتوي المتحذث باسم المديرية الإقليمية للمهرجان، الذي أكد وهو أيضا على أن المهرجان في آياظي آمنة، داعيا الساكنة الى كسب تقهم الكاملة لهذه اللجنة الجديدة بغض النظر عن المشاكل التي وقعت سابقا ووضع اليد في اليد من أجل إعطاء صورة جوهرية للكرنفال.

وقبل الختام أشار السيد عادل سعيد أمين مال المهرجان الى الميزانية العينية المقدرة الا وهي 240 مليون.

وبعد عرض الأهذاف والمشاكل السابق تم فتح قوس لإستماع لملاحظات ممثلي وسائل الاعلام، والتي انصبت ملاحظات المتدخلين على العموم حول الكيفية التي يمكن او من المرتقب عرضه في هذه الدورة.

2018-10-20

اترك ردا

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

العالم24
%d مدونون معجبون بهذه: