السويد تطيح بكوريا الجنوبية ضمن مباريات المجموعة السادسة.

أطاح المنتخب السويدي بنظيره الكوري الجنوبي بهدف دون رد ، قبل لحظات ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات من منافسات كأس العالم روسيا 2018،

وقد تمكن اللاعب السويدي ” أندرياس جرانكفيست” من بلوغ الشباك الكورية من خلال ركلة جزاء ،ترجمها إلى هدف في الدقيقة “65” من زمن المباراة .

وبعد تسحيل الهدف دخل الكوريون بقوة في المباراة محاولين تعديل النتيجة ، فيما حملت الدقيقة 20 اولى الفرص السويدية ،حيث وجد ماركوس بيرج نفسه وحيدا أمام حارس كوريا الجنوبية،”هيونج وو شو” لكن الأخير تصدى لتسديدة مهاجم السويدي باحترافية..

لتستمر الهجمات السويدية طيلة المباراة حيث حاول “أندرياس جرانكفيست” مباغتة حارس كوريا الجنوبية بتسديدة قوية لكن حارس كوريا الذي تألق اليوم ،تصدى لها بنجاح في الدقيقة 42 وهى الفرصة الثانية لمنتخب السويد.
وبدأ الشوط الثاني بشكل سريع .

لتاتي فرصة هدف المباراة من ركلة جزاء بعدما استعان الحكم بتقنية الفيديو في الدقيقة 64 بعد سقوط “كلايسون” في منطقة الجزاء الكورية نتيجة عرقلة “مين وو كيم” له والتي سجلها أندرياس جرانكفيست ببراعة في الدقيقة 65..

مباشرة بعد الهدف ساد الهدوء وتقلصت المحاولات،ليطلق حكم اللقاء صافرته معلنا خسارة المنتخب الكوري بهدف نظيف،هدف سيمنح الثقة للسويديين الذين قدموا مباراة مثالية ولعبوا بتنظيم دفاعي محكم.

قد يعجبك ايضا
Loading...