الشرطة القضائية بالبيضاء تعتقل ” ولد البوعار”

عُلم لدى ولاية أمن الدار البيضاء، أن عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية أوقفت، في ساعة متأخرة من مساء أمس الثلاثاء 3 شتنبر الجاري، المسمى يونس (ع) الملقب ب”ولد البوعار”، والذي كان مطلوبا للعدالة بموجب أكثر من سبعين مذكرة بحث على الصعيد الوطني، لتورطه في ارتكاب عدة قضايا إجرامية تتمثل في جلب وحيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.


وقد تم توقيف المشتبه فيه بمنطقة الدروة بضواحي مدينة الدار البيضاء، وذلك في سياق عملية ترصد ومتابعة دامت لأكثر من ثلاثة أشهر، حيث كان المشتبه فيه دائم التنقل والحركية بين عدة مدن مغربية، في محاولة للتنصل من الملاحقة الأمنية، وذلك قبل أن يتسنى ضبطه ووضعه رهن الحراسة النظرية.


وكشف مصدر أمني، بأن الأبحاث والتحريات لازالت متواصلة مع المشتبه فيه لتحديد جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه في مجال ترويج المخدرات والمؤثرات العقلية، خصوصا بمنطقة الهراويين ومدينة الدروة، فضلا عن ضبط وتوقيف كل المشاركين والمساهمين والمتواطئين المحتملين مع المعني بالأمر في ارتكاب وتسهيل ارتكاب هذه الأنشطة الإجرامية.


وسوف يمتد البحث المنجز في هذه القضية، يضيف ذات المصدر، ليشمل التحري حول كافة المنقولات والممتلكات العينية والعقارية المملوكة للمعني بالأمر وأقاربه، وذلك للتحقق مما إذا كانت متحصلة من أنشطة إجرامية، وتحديد علاقاتها بعمليات تبييض وغسل الأموال.


وختم المصدر الأمني تصريحه، بأن المشتبه فيه الملقب (بولد البوعار) تم وضعه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

قد يعجبك ايضا
Loading...