المديرية الإقليمية لوزارة الثقافة والاتصال باسفي تنظم معرضا تشكيليا للفنانة نجلاء لحبيبي

تنظم المديرية الإقليمية لوزارة الثقافة باسفي يوم الاربعاء 16 اكتوبر سنة 2019 ، ابتداءا من الساعة السادسة مساءا بمدينة الفنون والثقافة باسفي، معرضا تشكيليا للفنانة نجلاء لحبيبي تحت شعار ” بلادي يا زين البلدان “

الفنانة التشكيلية إبنة حاضرة المحيط ، حاصلة على بكالوريا علوم تجريبية و دبلوم رسم الموديلات  ، مصممة أزياء من نوع خاص،  ابدعت في مجالها بكل الطرق الايطالية والروسية والفرنسية ،  شاركت في عدة معارض عالمية داخل المغرب وخارجه ، اخرها  بمدينة طرابلس اللبنانية.

كما نظمت عدة  معارض فرضية ، اشهرها المعرض الذي اقيم بمدينة اسفي وكان اول من اول المعارض الفرضية والذي حمل  شعار “لمسات من عالمين” و كان بمثابة لها أول خطوة في  في مسارها الفني نحو باب التآلق والعالمية، بعد حصولها على درع الوزارة اللبنانية ، لتؤكد أن نساء حاضرة المحيط هن سحر المدينة واشعاعها النابض الذي لا ينطفئ سراجه .

تميزت اعمالها بالاسلوب التكعيبي السريالي المنفرد ، لتؤكد من جديد  أن الفن التشكيلي هو جزء من ذاكرة المحيط، و صوتها الذي يجهل تاريخها المجيد.

سيقام المعرض الذي ستعرض فيه الفنانة نجلاء لحبيبي ابرز اعمالها بشراكة مع المديرية الإقليمية لوزارة الثقافة والاتصال بلسفي.

قد يعجبك ايضا
Loading...