Advert Test
Advert Test

سفيرة ملكة جمال القفطان المغربي بالمغرب وأوروبا.. تشق طريقها بثبات.

العالم ٢٤

تعد فاطمة الزهراء رمان رئيسة منتدى سلام الدولي للشأن الثقافي والإجتماعي باطاليا، من المصصمات الشابات التي خلقت لنفسها مجالا واسعا من التألق الى جانب مصصمات اخريات وصل صيتهم الى الاعالي ساعدها في ذلك قوة شخصيتها وعشقها التحدي والمغامرة.

فاطمة الزهراء ابنة خريبكة المدينة الانيقة والهادئة بجمال اهلها وجمال معالمها التي بصم فيها التاريخ علاماته وايقظ في زوارها حب الاستطلاع والمعرفة ولما لا ونحن نتحدث عن سفيرة القفطان المغربي بالمغرب وخارجه.

تبلغ فاتي 28 سنة من العمر وهي شابة مغربية تقيم بالديار الايطالية منذ سنة 2009 متزوجة وام لطفلين مستواها الدراسي السنة الاولى ثانوي، وتتقن الى جانب اللغة الايطالية اللغة الفرنسية، ورغم استقرارها بالديار الايطالية الا ان الاصل يبقى اصل، وبقى الارتباط وثيقا بمدينة خريبكة ورجالاتها العظام .

الشابة فاطمة الزهراء ساهم عشقها للقفطان المغربي ان تتحول الى عارضة ازياء بأناقة عالية وهي التي شاركت في احدى مسابقات الازياء لتكون تلك التجربة بداية التحول التدريجي نحو التألق بطموح منقط النظير.

وكانت الكلمة التي القتها في حفل تكريمها في حق احد اهرامات مدينة خريبكة والفن المسرحي والتلفزيوني والسنمائي محمد بسطاوي سببا وجيها في قيام المهتمين بالحقل الثقافي بخريبكة في تسمية احدى مركباتها الثقافية باسم الفنان الراحل بسطاوي تكريما وعرفانا لما قدمه للفن بصفة عامة بالمغرب.

الى هذا الحد تبقى تجربة العارضة الشابة فاطمة الزهراء رمان احدى التجارب الاستثنائية العصامية في هذا المجال وعن طريقها سيتطور القفطان المغربي .

2019-05-13

اترك ردا

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

العالم24
%d مدونون معجبون بهذه: