النقوب : وقفة احتجاجية لتلاميذ مؤسسة صلاح الدين الايوبي تضامنا مع الاساتذة الذين فرض عليهم التعاقد. نظمت  الحركة التلاميذية بثانوية صلاح الدين الأيوبي بالنقوب، اليوم الإثنين 25 فبراير 2019 وقفة احتجاجية تضامنا مع الأساتذة الذين فرض عليهم التعاقد. الوقفة الاحتجاجية جاءت بعد تعرض مجموعة من الاساتذة للتعنيف والضرب من طرف القوات الأمنية،  و لطرد التعسفي من طرف الجهات المسؤولة عن القطاع  بعدما تنظيمهم  لمسيرة احتحاجية في ال 20  من الشهر الجاري ( شهر فبراير) ، و  الذي  شهد تنظيم مسيرة وطنية مؤخرا بالعاصمة الادارية الرباط احتجاجا على التهميش والاقصاء والمطالبة بالادماج.

النقوب : وقفة احتجاجية لتلاميذ مؤسسة صلاح الدين الايوبي تضامنا مع الاساتذة الذين فرض عليهم التعاقد.

نظمت  الحركة التلاميذية بثانوية صلاح الدين الأيوبي بالنقوب، اليوم الإثنين 25 فبراير 2019 وقفة احتجاجية تضامنا مع الأساتذة الذين فرض عليهم التعاقد.

الوقفة الاحتجاجية جاءت بعد تعرض مجموعة من الاساتذة للتعنيف والضرب من طرف القوات الأمنية،  و للطرد التعسفي من طرف الجهات المسؤولة عن القطاع،  بعد تنظيمهم  لمسيرة احتحاجية في ال 20  من الشهر الجاري ( شهر فبراير) ، و  الذي  شهد تنظيم مسيرة وطنية مؤخرا بالعاصمة الادارية الرباط احتجاجا على التهميش والاقصاء ومن اجل المطالبة بالادماج.

نظمت  الحركة التلاميذية بثانوية صلاح الدين الأيوبي بالنقوب، اليوم الإثنين 25 فبراير 2019 وقفة احتجاجية تضامنا مع الأساتذة الذين فرض عليهم التعاقد.

الوقفة الاحتجاجية جاءت بعد تعرض مجموعة من الاساتذة للتعنيف والضرب من طرف القوات الأمنية،  و لطرد التعسفي من طرف الجهات المسؤولة عن القطاع  بعدما تنظيمهم  لمسيرة احتحاجية في ال 20  من الشهر الجاري ( شهر فبراير) ، و  الذي  شهد تنظيم مسيرة وطنية مؤخرا بالعاصمة الادارية الرباط احتجاجا على التهميش والاقصاء والمطالبة بالادماج.

قد يعجبك ايضا
Loading...