بعد نكسة الالعاب الإفريقية ، الاولمبيون يفشلون من جديد في تأهل إلى نهائيات العاب طوكيو

لم يستطع المنتخب الوطني الأولمبي لأقل من 23 سنة تحقيق الأهم على أرضية ميدانه بعدما فرض عليه التعادل امام نسور مالي بهدف لمثله أمس بالملعب الكبير لمراكش .اداء الاسود لم يكن مقنعا رفقة الفرنسي باتريس بوميل و ذالك رغم الاستعانة بخبرة عناصر المنتخب الأول كاشرف حكيمي و يوسف النصيري و نصير المزراوي إذ غاب التجانس بين اللاعبين و عجز اللاعبون عن مجاراة قوة النسور المالية التي أظهرت عتادها و صلابتها فوق أرضية الميدان و كادت أن تعصف باحلام الأسود لولا الحظ .

منتخب مالي تقدم في نتيجة المباراة بعد مرور 27 دقيقة على عمر المباراة إذ رواغ كوني دفاعات لا لاسود كما شاء و سدد بقوة على المرمى معلنا افتتاح التسجيل .

تحركات الاسود من أجل العودة ظهرت جلية مع بداية الشوط الثاني بفضل انسلالات لاعب دورتموند اشرف حكيمي و الذي شكلت عرضياته خطورة كبيرة على مرمى الماليين إذ تمكن النصيري من تعديل النتيجة في الدقيقة 50 من رأسية بديعة .

باقي دقائق المباراة عرفت سجالا بين الفريقين إذ كاد الضيوف أن يسجلوا ثاني الأهداف بعد أن ظهر الارتباك على دفاع المنتخب الوطني .

و بهاته النتيجة أصبح المنتخب الوطني مطالبا بالتسجيل في الإياب ببامكو المالية قصد الدفاع عن حظوظ التأهل للالعاب الاولمبية .

قد يعجبك ايضا
Loading...