Advert Test
Advert Test

عدم الالتزام المهني يدفع “سامسونغ” لطرد ليلى الحديوي

العالم 24

تتوالى الصفعات والفضائح التي ارتبطت في الآونة الأخيرة بإسم الممثلة وعارضة الأزياء الشهيرة ليلى الحديوي، التي دخلت أمس الخميس في حالة هيسترية وسط حفل أقامته شركة “سامسونغ” المتخصصة في صناعة الهواتف والأجهزة الإلكترونية.

وكشف مصدر لـ”العالم24″ أن “الشركة المذكورة عانت كثيرا مع ليلى الحديوي بسبب ما وصفه المصدر (بعدم الالتزام المهني والعجرفة) ضدا في الاتفاق الموقع في عقد الشركة مع عارضة الأزياء لتمثيلها كسفيرة للعلامة التجارية”.

وأوضح المصدر نفسه، أن “الحديوي تفاجأت ليلة أمس، بعدم تجديد عقد شركة “سامسونغ” معها، وهو الأمر الذي لم يكون متوقعا من جانبها”، مضيفا “تعيين الفنان العالمي ريضوان سفيرا جديدا للشركة، جعل الحديوي تقف مصدومة مصابة بالهيستيريا”.

وأكد المصدر ذاته، أن “الشركة رفضت منذ ما يزيد عن 3 أشهر، تجديد عقد الحديوي، بعد ثلاث سنوات من العمل داخل الشركة، وقعت فيها الكثير من الأمور التي أغضبت مجلس إدارة الشركة” على حد تعبير المتحدث نفسه.

في سياق متصل حاول موقع “العالم24” التواصل مع الممثلة ليلى الحديوي لتوضيح الأمر أكثر إلا أن هاتفها المحمول ظل خارج الخدمة طيلة الوقت.

وكانت ليلى الحديوي قد وقعت في فضيحة قبل أسابيع قليلة مع الفنان السعودي معاذ عبد الصمد، الذي إستنكر تصرفها واصفا إياه بالـ”لا أخلاقي” بعد إتصاله بها.

وقال الفنان السعودي في خرجة إعلامية إنه اتصل بليلى الحديوي عبر الهاتف، طالبا منها التعاون في بعض الأعمال المشتركة في الخليج العربي”.

واستنكر معاذ عبد الصمد نفسه الجواب الذي وصفه بـ”اللا أخلاقي” حيث أكد أن عارضة الأزياء قالت في المكالمة الهاتفية الموثقة: “ليس لدي الوقت للكلام معك في هذا الموضوع”، مضيفا أن الحديوي قبل أن تقطع الاتصال مع الفنان السعودي قالت: “رجاء لا تتصل بي مرة أخرى أنا لست بحاجة للعمل، لدي أعمال كثيرة ومطلوبة في الإشهارات بشكل كبير، والأكثر من هذا أملك المال الكثير، وإذا كانت لي رغبة في العمل فأنا سأتصل بك (باي)”.

2019-03-08

اترك ردا

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

العالم24
%d مدونون معجبون بهذه: