Advert Test
Advert Test

جرسيف تحتضن الملتقى الوطني لسينما الهامش

العالم 24

أعلنت جمعية الشاشة الفضية بجرسيف عن تاريخ تنظيم ملتقاها الوطني لسينما الهامش أيام 05/06/07 أبريل 2019، و المزمع تنظيمه تحت شعار ” سينما الهامش و الرأسمال اللامادي “ ، و الذي سيعرف تنظيم مسابقة رسمية للأفلام، وعدد من الورشات المهمة في مجال السينما، بالإضافة إلى عروض و فقرات فنية أخرى على هامش الملتقى .

ومن أبرز نجوم الدورة السابعة لهذه السنة، كما أعلنت عنه إدارة الملتقى، سيحل الفنان و المخرج الكبير إدريس الروخ ضيفا للملتقى و رئيسا للجنة تحكيم المسابقة الرسمية، إلى جانبه الممثل المتألق سعيد باي كعضو في لجنة التحكيم، و الممثلة المقتدرة السعدية أزكون كعضوة أيضا بلجنة التحكيم، بالإضافة إلى وجوه سينمائية أخرى و مخرجين و نقاد أخرين .

وتجدر الإشارة إلى أن الدورة السابعة من هذا الحدث السينمائي الوطني ستعرف تطورا كبيرا من حيت إختيار الورشات المناسبة و مضمون ندوة الملتقى المرتبط بشعار الدورة، وكذلك التنوع الفني الذي ستعرفه دورة 2019 من خلال حفل إفتتاحها يوم 05 أبريل 2019 و حفل إختتامها يوم 07 أبريل2019.

كما ستعرض الأفلام المشاركة في المسابقة الرسمية والتي تم انتقاءها من طرف لجنة مختصة، يوم 06 أبريل 2019، و عدد من التكريمات أهمها تكريم المخرج الكبير وصديق الملتقى عبد الإله الجوهري .

2019-03-15

اترك ردا

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

العالم24
%d مدونون معجبون بهذه: