Advert Test
Advert Test

أكادير…تنظيم النسخة الثانية من المهرجان الدولي للفلكلور التقليدي .

معاد لباكم

تنظم جمعية فلامون للفن والتنمية السيوسيوثقافية ومنظمة CIOFF المغرب ، وبتنسيق مع وزارة الثقافة والإتصال – قطاع الثقافة – وولاية سوس ماسة ، وكذا المجلس البلدي ، والمجلس والجهوي للسياحة .

الدورة الثانية من المهرجان الدولي للفلكلور التقليدي ، تحت شعار ” الثقافة والتراث دعامة أساسية للتنمية السياحية ” ، في الفترة الممتدة مابين 10 و 15 يوليوز 2019 بعاصمة سوس أكادير العالمة .

إذ ستعرف هذه النسخة حضورا كبيرا ، وتنوعا ثقافيا واسعا ، وذلك بمشاركة عدة فرق فنية من مختلف دول العالم ( أندونيسيا ، تونس ، اليونان ، جزر القمر ،فرنسا ، الكوت ديفوار ، الكامرون ، كوريا الجنوبية ، مقدونيا ) .

وكذا حضورا إعلاميا وازنا للتغطية التي سيحظى بها المهرجان ، من قبيل مختلف المؤسسات الإعلامية ، كما ستكون من بين فقرات المهرجان التراث المغربي الأصيل بمشاركة ( الروايس ، أحواش ، رقصة النحلة ، عيساوة ، كناوة ، الدقة المراكشية ، والتراث الحساني ) .

وتأتي هذه التظاهرة الفنية الكبيرة بهدف الإسهام في التعريف بين الثقافات ، وإيصال التراث المغربي للعالمية ، وكذا خلق فرص للتعارف بين مختلف المكونات لترسيخ قيم ومبادئ التسامح والسلام .

2019-06-20

اترك ردا

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

العالم24
%d مدونون معجبون بهذه: