Advert Test
Advert Test

زاكورة : عامل الاقليم يستقبل محترف الفينيق للمسرح بعد تتويجهم بتونس.

رضوان حميدي

استقبل عامل إقليم زاكورة صباح اليوم الخميس 30 ماي 2019، بمقر العمالة محترف الفينيق للمسرح . اعترافا وعرفانا بتتويجهم بتونس في المهرجان العربي للمسرح.
وجدير بالذكر ان محترف الفينيق توج بالجائزة الكبرى للمسرح في المهرجان العربي سوفوكليس بدولة تونس ،و جائزة احسن ممثلة للفنانة عناية ايت حساين و احسن اخراج ل سعيد بشنة .

وتكريم تجربة الفينيق بمهرجان ڤاجا بتونس .. رفقة المدير الاقليمي للثقافة السيد محمد امزيل و مدير المركز الثقافي عزيز جيلالو .
وتعتبر هذه الالتفاتة المحمودة من طرف عامل الاقليم لتشجيع طاقات زاگورة المبدعة التي شرفت زاكورة و المغرب عموما .لتحلق طيور الفينيق في عالم الابداع والمسرح .و قد نوه عامل زاكورة بمجهودات الجمعية و على حسن تمثيل المغرب في المهرجان العربي بدولة تونس. و انه سيسهر على خدمة الشان الثقافي بالاقليم و الاهتمام بميولات الشباب المبدع في شتى المجالات .
،كما اشاد السيد المدير الاقليمي باعمال جمعية الفينيق للابداع الفني و الثقافي بزاكورة و اعتبر هذه الجائزة فخر للاقليم و الجهة عموما ، وبدوره ثمن السيد مدير المركز الثقافي عزيز جيلالو مجهودات جمعية الفينيق ، في تحريك عجلة الثقافة بالمركز و المناطق النائية بالاقليم .

2019-05-31

اترك ردا

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

العالم24
%d مدونون معجبون بهذه: