Advert Test
Advert Test

الإبداع بين شباب أقا…تايري الغرض جديد الفنان الشاب الاقاوي مبارك أزرار.

عبدالله الجعفري

يعتزم الفنان الاقاوي أمهر عازفي البانجو والآلات الموسيقية بين شباب أقا. الفنان ” مبارك أزرار ” إصدار البوم جديد سيخرج إلى الأسواق في غضون الأيام القادمة. تحت عنوان ( تايري الغرض TAYRI LGHERD) . هذا الشريط على شكل سهرة فنية في تجربة جديدة للفنان ” مبارك ازرار” الذي تزخر خزانته الموسيقية بالعديد من الأعمال التي نالت اعجاب المهتمين بالفن الأمازيغي.


تايري الغرض.. عمل فني يشمل العديد من الأغاني الجديدة التي تتحدث عن معاناة الشباب و حب الذات و الصراعات بين الشباب من أجل الحب .


وكان الفنان ” مبارك أزرار ” قد شارك في العديد من السهرات والمهرجانات بسوس وداخل المغرب ، وكان محط اعجاب دائم لدى المتلقي والجمهور لطريقة أداءه الرائعة وعزفه وتمكنه في العديد من الآلات الموسيقية التي يجيد العزف عليها باحترافية كبيرة . نظير الة البانجو والكيتار والكمان والرباب. والحانه الرائعة وانتقاء الجيد لمواضيع أغانيه.


ويعتبر الفنان ” مبارك أزرار ” وهو ابن مدشر اكادير اوزرو اقا إقليم طاطا. من الشباب الأوائل الذين اختاروا الأداء الفردي والتأسيس لاسمه الفني بكل إحترافية ومهنية جعلت الجميع يحترم أداء الفنان الشاب ويتنبأ له الجميع بمسار فني كبير .


الألبوم الجديد للفنان ” مبارك أزرار ” هو ثمرة مجهود سنة من البحث عن الكلمة الهادفة واللحن الجميل والأداء الراقي . وتعامل الفنان مع مجموعة من المبدعين في الكلمة(الشاعر حسن اوزيدا) فيما يعتمد على نفسه في لحن الكلمة والأداء الجماعي رفقة عمالقة الأداء كالفنان محمد الشاوف ازوران محمد اليعكوبي(ديسكو) و مبدعين آخرين.


نتمنى أن ينال هذا الشريط اعجاب المهتمين بالفن الأمازيغي وجمهور الفنان أزرار. في انتظار الاصدار الجديد لمبارك أزرار. كل التوفيق لفناننا الشاب .

2019-07-10

اترك ردا

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

العالم24
%d مدونون معجبون بهذه: