Advert Test
Advert Test

عميد كلية الحقوق سطات يجهل القانون.. خمريش والصافي يشرحان بالخشيبات الاختصاصات والسلط

العالم ٢٤

يستمر نجيب الحجيوي عميد كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بسطات في خلق المزيد من الجدل بسبب جهله لاختصاصاته كرئيس مؤسسة يفترض فيها تخريج كوادر للدولة في القانون والاقتصاد.


وكشفت مراسلة صادرة عن رئيس شعبة القانون العام الدكتور محمد عزيز خمريش توصل موقع “العالم24” بنسخة منها، حيث ساءل عميد الكلية المذكورة، رئيس الشعبة ومنسق ماستر الادارة والقانون عن اضافة اسماء الى لائحة الناجحين في الماستر، ويتعلق الامر بطلبة في وضعية إعاقة وهو ما دفع خمريش الى التأشير لهم على اعتبار ان الامر يرتبط بكوطا لذوي الاحتياجات الخاصة وابناء المقاومين والمحاربين القدامى، وهي خطوة تعتبرها مراسلة رئيس الشعبة دستورية يجري بها العمل في كل الوظائف المفتوحة اما المتابرين عليها.


من جهة أخرى وجهت الدكتورة خديجة الصافي رئيسة جامعة الحسن الاول، مراسلة كتابية عبارة عن رد على قرار إعفاء الاستاذ الحسن الامراني زنطار، رئيس مركز الدراسات في الدكتوراه.


المراسلة التي يتوفر “العالم24” على نسخة منها، تؤكد فيها الصافي على ان العميد ليس من حقه اعفاء الحسن الامراني زنطار.


مضيفة، “الاعفاء هو من اختصاص رئيسة الجامعة او بطلب من المعني بالامر وليس من حق العميد التدخل في هذا الامر.


وكشفت مصادر مطلعة ان العميد المذكور كان ينوي ويمني النفس ان يكون رفيقه نائب العميد المكلف بالبحث العلمي هو الرئيس الجديد لمركز الدكتوراه، قبل ان يتم اكتشاف جهل هذا الاخير بالقانون والاخصصات وحدود التدخل.


ليطرح السؤال في الاخير، كيف اصبح عميداً؟ ولماذا تتستر وزارة امزازي عليه رغم كل ما يكتب عن كلية الحقوق سطات كل يوم؟.

2019-11-08

اترك ردا

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

العالم24
%d مدونون معجبون بهذه: