Advert Test
Advert Test

شبيبة الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية تسائل المكتب السياسي

العالم ٢٤

وجه شبيبة الاتحاد الاشتراكي سؤالا الى الحبيب المالكي ، المكلف بالتنسيق مع الفريق الاشتراكي والمكتب السياسي ورئيس الفريق الاشتراكي و مدير الفريق الاشتراكي عن مصير الدعم الموجه للفريق الاشتراكي.

السؤال جاء من اجل المطالبة رفتح تحقيق في النازلة التي تحدتث عنها إحدى الجرائد الوطنية بنشر موضوع حول العشاء الفاخر بأحد المطاعم المصنفة بالرباط جمع قيادات الحزب و الحبيب المالكي .

وجبة العشاء تم صرف ميزانيتها من مالية الحزب، الشيء الذي جعل القيادات بما فيهم الحبيب المالكي تميل إلى الصمت بدل الرد عن هذه الادعاءات سواء كانت صحيحة ام الهدف منها زعزعة استقرار الحزب .

السيد مدير المكتب نحن لحد الساعة ، نتظر الاجابة عن السؤال بصفتنا شبيبة الحزب كما نتساءل عن مصير التحقيق الذي تم فتحه بخصوص الموضوع .

وفي ذات السياق نجدد سؤالنا لكم من اجل السؤوال عن الاخبار التي تروج عن تلقي الحزب أموال من الخارج كدولة الإمارات العربية و قطر .

وما سر هذا ماذا الدعم من الخارج ؟ وماهو مصيره ؟.وهل هناك أهداف من وراء الجهات الداعمة ؟..


في الختام…وفي انتظار الإجابة عن الاسئلة و نتائج التحقيق؟ تدعو شبيبة الحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية كل الغيورين على الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية الوقوف في صف واحد من اجل الحفاظ على استقرار الحزب و إعادة الاعتبار اليه

2019-11-08

اترك ردا

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

العالم24
%d مدونون معجبون بهذه: