Advert Test
Advert Test

قيادة النقوب بزاكورة تحتضن ندوة علمية حول مخاطر التدخين والمخدرات

العالم ٢٤


نظمت جمعية أمهات و آباء و أولياء تلميذات و تلاميذ ثانوية موسى بن نصير الاعدادية النقوب ندوة علمية توعوية تحسيسية لفائدة تلاميذ المؤسسة تحت عنوان ” مخاطر التدخين و المخدرات ” و من تأطير الاستاذ الكبير محمد الشرقاوي أستاذ بالثانوية التأهيلية صلاح الدين الايوبي و ذلك مساء اليوم الجمعية على الساعة الثالثة و نصف زوالا .


و لقد تطرق المحاضر الكريم إلى خطورة التدخين و المخدرات عامة على جميع المستويات الصحية و الاقتصادية و الاجتماعية و البيئية كما أشار إلى ضرورة محاربة هذه الظاهرة الخطيرة التي بدأت تغزو جسدنا التربوي والتعليمي بشكل خطير .كما عرفت الندوة حضور وازن من قبل المتعلمين والمتعلمات و كذا اساتذة المؤسستين الاعدادية والثانوية الذين كانت تدخلاتهم غنية للموضوع فشكرا جزيلا لهم جميعا .


و يأتي هذا العرض موازاة مع بعض الحالات التي بدأت تظهر و يتخدها شبابنا مبدأ للتحضر و التقدم و كذا بناء الشخصية و لاسيما الخطير من هذا الشريط الذي تم تسريبه لتلاميذ يتعاطون هذه الآفة الخطيرة .


و في الاخير قدم المكتب المسير للجمعية شهادة تقديرية للأستاذ محمد الشرقاوي شكرا على دوره و عمله التربوي والتعليمي و الاجتماعي .
عن الجمعية

2019-11-30

اترك ردا

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

العالم24
%d مدونون معجبون بهذه: