Advert Test
Advert Test

فضيحة: نائب رئيس المجلس الإقليمي لطاطا يتدخل في تغيير منحة جمعية بأقا وعضو بالمجلس يعترف: ابرهيم المتاقي:

ابراهيم المتاقي

في تصرف وصف بالمخزي والغريب كشفت منح المجلس الإقليمي لطاطا عن فضيحة جديدة بطلها النائب الثاني لرئيس المجلس حيث أقرت تقارير عن تدخله في تغيير المنحة المسلمة لجمعية تركانت بأكادير أوزرو من 145000 ألف درهم إلى عشرة ألاف درهم مسلما منحة سمينة مقدارها 100000 ألف درهم لجمعية تابعة لدائرته الانتخابية.

هذا التصرف خلف سخطا وتذمرا من طرف مكاتب أحزاب سياسية بأقا وفي مقدمتهم رئيس المكتب المحلي لحزب الاستقلال حيث أكد في تدوينة فايسبوكية أن هذا التصرف يبين منطق الولاء الانتخابي في توزيع المنح، اما الحسين جعفري المحسوب على حزب العدالة والتنمية بأقا ورئيس جمعية تركانت أكد أن ما تعرضت له جمعيته من إقصاء بين من جديد حجم استهتار المجلس الاقليمي لطاطا في توزيع المنح على الجمعيات مانحا ميزانيات سمينة لجمعيات على الورق.

وفي تدوينة فايسبوكية اعترف الحسين بوزيحاي رئيس اللجنة المكلفة بتوزيع المنح أن تدخل النائب الثاني لرئيس المجلس كان سببا في تغيير منحة جمعية تركانت ” قائلا الخبار فراسك أسي الحسين ” .

وتعرضت جمعيات رائدة بأقا لموجة من الإقصاء ونخص بالذكر جمعية اليتيم وجمعية العكاية للتضامن والتنمية الاجتماعية التي وصل إشعاعها الى الداني والقاصي.

2019-12-03 2019-12-03

اترك ردا

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

العالم24
%d مدونون معجبون بهذه: