Advert Test
Advert Test

توقيف فقيه مسجد نواحي مراكش بتهمة اغتصاب 7 قاصرات.

العالم 24

اعلنت منظمة ماتقيش ولدي في بلاغ اخباري لها ان فقيه مسجد بمنطقة ستي فاطمة اقليم الحوز، اغتصب 7 طفلات صغيرات عمرهن مابين سبع واثنى عشر سنة ، وتمت احالته على الوكيل العام لمحكمة الاستئناف بمراكش عشية الأحد 27 ماي 2018 .

الفقيه المدعو العربي يبلغ من العمر حوالي 45 سنة ، يؤذن ويصلي بالسكان بدوار “بحلوان” جماعة ستي فاضمة إقليم الحوز، كما يصلي بالناس صلاة الجمعة في حالة تغيب احد الفقهاء باغبالو، كما يقوم الفقيه المغتصب بتعليم وتدريس الأطفال والطفلات بالمسجد . 

وقد تمكن السكان من معرفة حقيقة الفقيه البيدوفيل، حينما أقدمت فتاة قاصر عمرها 17 عن التصريح لدى الدرك الملكي بالمنطقة أنها كانت ضحية اغتصاب من طرفه عندما كان عمرها عشر سنوات.

واضافت المنظمة المغربية “ماتقيش ولدي في بلاغها ” ايضا اننا نعبر عن تضامننا مع الطفلات وعائلاتهن ،ندين اغتصاب الطفلات من طرف الفقيه ،الذي يبدو انه اعتاد على استغلال القاصرات جنسيا حيث أنه يعمل كفقيه ” مشارط” بالدوار حوالي 20 سنة.

كما تطالب القضاء من اجل انصاف الضحايا والتحري وإجلاء حقيقة الاغتصابات الحالية والاغتصابات السابقة، وإصدار أقصى العقوبات في حقه في حال ثبوت الاعتداءات الجنسية، مع ضرورة احترام حق الضحايا والعائلات والمجتمع في العدل .

2018-05-28 2018-05-28

اترك ردا

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

العالم24
%d مدونون معجبون بهذه: