Advert Test
Advert Test

اسفي : مستشار جماعي من حزب الميزان بجماعة شهدة امام القضاء .

عبدالرحمان السبيوي

مازالت قضية المستشار الجماعي …تثير الكثير من الجدل داخل اوساط الراي العام بجماعة شهدة التابعة لاقليم اسفي ..قصة اقرب الى الخيال منه الى الواقع ، لاسيما بعد حصول الجريدة على نسخة من استدعاء وجهته المحكمة الابتدائية باسفي بتاريخ 20 ماي 2019 الى المتورط في مجموعة من التهم ، تتعلق بالتحريض على الفساد وانتهاك حرمة مسكن مع الضرب والجرح بالسلاح …

وتعود اطراف القضية الى شهر شتنبر من سنة 2018 ، بعدما حاول المستشار ” ب ، م ” الاقدام على اقتحام بيت رجل متزوج بدوار جمايل وحاول التحرش بزوجته المدعوة ” س .ا ” مستغلا فترة غيابه عن البيت لاشتغاله باحدى ورشات البناء بالعاصمة الاقتصادية ، عن طريق التهديد بالسلاح و الضرب و الرفس والترهيب مستغلا نفوذه في ذلك .

 تصرفات دفعت بزوج الضحية الى تقديم شكاية  في الموضوع الى  النيابة العامة معززة بشهادة طبية تثبت عجزها لمدة 22 يوما و هو ما حدى بالسيد وكيل الملك باعتقاله بناءا على  البحث الذي  اجرته مصالح الضابطة القضائية.

بهذا سيواجه المستشار الجماعي بحزب الاستقلال يوم 20 ماي 2019 ، تهما تتعلق بالتحريض على الفساد و انتهاك حرمة مسكن تحت طائلة الضرب والتهديد بالسلاح.

هذا من اما من جهة اخرى فقد افادت معطيات حصلت عليها الجريدة انها ليست المراة الاولى التي يعتدي فيها المستشار على سيدة بالدوار، كما انها ليست الحالة الاولى التي يتم التسجيل فيها ارتكاب مستشارين تابعين لجماعة شهدة بمثل هذه التصرفات، التي يعاقب عليها القانون بل سبق ان تقدمت سيدة بشكاية سنة 2014 الى السيد وكيل الملك تتهم فيه مستشار جماعي يدعى خ. ع و الذي لا زال حاليا بالمجلس عن حزب الاتحاد الاشتراكي بتهمة النصب و الاحتيال، و هي الشكاية التي لا زالت لم تجد سبيلها الى الخروج و ظلت لحد الساعة رهينة ارشيف المحكمة الابتدائية باسفي .

2019-05-11

اترك ردا

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

العالم24
%d مدونون معجبون بهذه: