Advert Test
Advert Test

عون سلطة يتعرض لطعنة سكين غادرة بمدينة المضيق

عبدالرحيم سودادي


تعرض عون سلطة يوم الثلاثاء الماضي، لإعتداء بدني على مستوى شارع جامعة الدول العربية في مدينة المضيق، بعد تلقيه طعنات سكين خلفت جرحا غائرا على مستوى فخده، من طرف أحد الأشخاص.


ووقع الاعتداء على المعني بالأمر، بعد مواجهات مع الباعة الجائلين الذين رفضوا أوامر السلطات بإخلاء الأماكن العمومية، فتم نقله إلى مستشفى محمد السادس بالمضيق لتلقي العلاجات، فيما فتحت المصالح الأمنية تحقيقا في الاعتداء.


وقد مصادر العالم 24 بأن الحمله قادها باشا مدينة المضيق، مدعوما برجال السلطة وأعوانهم بالمدينة ورجال الأمن والقوات المساعدة، لتحرير شارع الجامعة العربية ,والتي ووجهت بعنف من طرف بعض الباعة الجائلين تسبب في اصابة عون سلطة بطعنة تسببت له في جرح غائر تم على اثرها نقله للمستشفى الإقليمي محمد السادس.


وقد تمكنت عناصر الامن من إيقاف المعتدي، وتم تسليمه للشرطة القضائية الولائية، لتعميق البحث معه، قبل إحالته على وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بتطوان.
ولقيت الحملة استحسانا لدى الساكنة ولدى كل المهتمين والمتتبعين للشأن المحلي بمدينة المضيق, بعد ان كان هؤلاء الباعة يتسببون في غلق الشوارع أمام حركة السير والجولان وكذا الضجيج والفوضى

2019-06-21

اترك ردا

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

العالم24
%d مدونون معجبون بهذه: