دورة تكوينية لفائدة الصحفيين بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ينظم مركز نيوز كورب ميديا للصحفيين بالشرق الأوسط وبتعاون مع المركز الدولي للصحفيين دورة تدريبية في الاعلام ، للصحفيين بمنطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا والناطقين باللغة الانجليزية وعلى مدار شهر كامل سيكونون جنبا الى جنب رفقة صحفيين من وول ستربت جورنال .

ان زمالة نيوز كورب ميديا ​​للصحفيين من الشرق الأوسط مهتم في شحذ كل المهارات الرقمية الخاصة بك أثناء العمل في نيويورك ولكل الراغبين في مشاركة تجربتهم مع زملاء حائزين على جوائز في الخارج .

نيوز كورب ميديا تمنحك فرصة لتعلم كيفية الحصول على أقصى استفادة من العالم. حول الزمالة بالتعاون مع ICFJ ، ستقوم نيوز كورب بالتحدث إلى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا (MENA) في نيويورك لقضاء شهر في شحذ مهاراتهم الصحفية في صحيفة وول ستريت جورنال. خلال هذه الزمالة ، سيعمل المشاركون عبر أقسام غرفة الأخبار ، ويظلون نظراءهم الأمريكيين ، ويتعاونون معهم لإنتاج تقارير إخبارية تستخدم تقنيات الصحافة المتطورة. لتكملة الزمالة لمدة أربعة أسابيع ، ستقوم ICFJ بتصميم التوجه لمدة ثلاثة أيام في واشنطن العاصمة ، والتي ستعد الزملاء لوقتهم في غرف الأخبار. سوف يجتمع الصحفيون المختارون مع الصحفيين الرئيسيين ، وخبراء الإعلام ، والتقنيين. كما سيكتسبون فهمًا أعمق لأدوات وموارد وسائل الإعلام ، بما في ذلك إعداد تقارير قواعد البيانات ، واستخدام وإنشاء تصورات تفاعلية ، وصحافة متنقلة. يتم تمويل منحة 2018 بواسطة News Corp. تنطبق على الزمالة نرحب بالصحفيين الناطقين باللغة الإنجليزية ، ومصوري الفيديو ، ومحرري غرف الأخبار ، والمدونين ، والصحفيين من جميع مجالات الخبرة. يجب أن يكون مقدمو الطلبات في منطقة الشرق الأوسط. يتم تشجيع المتقدمين من مصر والعراق والمملكة العربية السعودية بشدة على التقدم بطلب.

البرنامج يغطي جميع نفقات السفر بشكل مجاني وما هلى الراغببن في الاستفادة ال تقديم طلباتهم قبل : 2018/06/30 عبر استمارة تتم تعبئتها بموقع زمالة كورب ميديا.

نص مترجم عن : International center for journalist
ترجمة عبدالرحمان السبيوي

قد يعجبك ايضا
Loading...