دوري ابطال اوروبا : الانجليز ينهزمون و قمة البارصا و دورتموند تؤول إلى التعادل

في إطار الجولة الافتتاحية من منافسات دوري ابطال اوروبا ، أجريت اليوم ثمانية لقاءات حيث رحل حامل اللقب ليفربول صوب نابولي الإيطالي وواجه تشيلسي نادي فالنسيا في حين جمعت مباراة القمة البارصا بقلعة دورتموند الألمانية .

ففي المانيا انتهت قمة البارصا و دورتموند بالتعادل و شهد الشوط الأول من المباراة سجالا بين الطرفين إذ ضغط أصحاب الأرض منذ البداية بحثا عن نباغثة الكتلان الا أن التكتل الدفاعي البارصا خال دون ذالك في حين شكلت تحركات فاتي و غريزمان خطورة على دفاعات الفريق الألماني إذ خلقوا فرصا كثيرة في اخر نصف ساعة من الشوط الأول .

و في الشوط الثاني تواصلت الفرص الضائعة من الفريقين خاصة من أصحاب الأرض الذين ضيعوا ضربة جزاء عن طريق رويس في الدقيقة 69 و مباشرة بعد ذالك ادخل فالفيردي ليونيل ميسي العاىد من الإصابة مكان فاتي و راكيزيتش مكان بوسكيتس من أجل التحكم في وسط الملعب و ابطال خطورة الألمانيين .

اما بايطاليا انهزم حامل اللقب ليفربول أمام نابولي الإيطالي بثنائية نظيفة و سجل أهداف الفريق الإيطالي كل من مارتينيز من ضربة جزاء في الدقيقة 82 و لورينتي في الدقيقة 90 و ضيع ليفربول سيلا من الفرص بغرابة واضحة سواء من صلاح أو ساديو ماني اللذان غابا عنهما التجانس بظاعي الأنانية .

اما في ستانفورد بريدج فشل تشيلسي رفقة مدربه لامابرد في تحقيق الانتصار على ملعبه و أمام جماهيره أمام فالنسيا الاسباني الذي خطف الانتصار في الدقيقة 74 بعد أن سجل رودريغز مورينيو هدف الانتصار لنادي الخفافيش .

قد يعجبك ايضا
Loading...