ديربي لندن ينتهي متعادلا بلا غالب ولامغلوب

انتهي ديربي لندن بين ارسنال و توتنهام و الذي أقيم عصر اليوم على أرضية ملعب الإمارات بنتيجة التعادل الإيجابي بهدفين لمتليهما .

الضيوف دخلوا المباراة بقوة و ضغطوا مند البداية من خلال تحركات هاري كين و الكوري سوون الذي هدد اكثر من مرة مرمى الحارس لينو ، ضغط السبورز القوي اثمر الهدف الاول في الدقيقة العاشرة عن طريق اريكسون الذي استغل ارتداد الكرة من الحارس لينو .

ارسنال لم يدخل أجواء المباراة الا بعد مرور الربع ساعة حيث حاول تدارك الموقف لكن هجماته اصطدمت بدفاع متين لتوتنهام .

و في الدقيقة 38 من الشوط الأول أعلن حكم المباراة عن ضربة جزاء لصالح توتنهام بعدما اسقط الكوري سوون في مربع العمليات ، ضربة نفدها بنجاح المخضرم كين معلما عن تفوق السبورز بهدفين .

و قبل انتهاء الشوط الأول بثواني قلص الفرنسي لاغازيت النتيجة لارسنال بعدما توغل في مربع توتنهام و سدد بقوة في مرمى لوريس لينتهي نصف المباراة الأول بتفوق توتنهام بهدفين لهدف .

و في الشوط الثاني تواصل الضغط بين الطرفين بحثا عن تسجيل الثالث لتوتنهام أو معادلة النتيجة لأصحاب الأرض ، ابرز فرص ارسنال جاءت في الدقيقة 52 حين سدد المدافع ذو الأصول المغربية غندوزي لكن الحارس لوريس ابعد الكرة عن الشباك وفي الدقيقة 64 سدد البديل ديمايوس كرة قوية ابعدها مرة أخرى الحارس لوريس ببراعة .

مجهودات ارسنال اعطت اكلها في الدقيقة 70 حين عادل الغابوني اوباماينغ النتيجة لصالح الغاليرز منقدا بذالك فريقه من خسارته الثانية على التوالي.

و بهاته النتيجة تجمد رصيد توتنهام عند خمس نقاط في المركز التاسع في حين رفع ارسنال رصيده إلى سبع نقاط في المركز الخامس .

قد يعجبك ايضا
Loading...