Advert Test
Advert Test

يوروبا ليغ: أرسنال يعود منتصرا وفوز صعب ثان لتشلسي.

عاد أرسنال الإنكليزي منتصرا من أطول رحلة له في مسابقة رسمية، بفوزه الكبير الخميس على مضيفه قره باخ الأذربيجاني 3-صفر، فيما عانى جاره اللندني تشلسي للفوز على ضيفه المتواضع مول فيدي المجري 1-صفر، وذلك ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات للدوري الأوروبي “يوروبا ليغ” في كرة القدم.

وبعدما استهل منافسات المجموعة الخامسة على أرضه بالفوز على فورسكلا بولتافا الأوكراني 4-2 في أول مباراة قارية بقيادة الإسباني أوناي إيمري المتخصص بمسابقة الدوري الأوروبي (أحرز لقبها ثلاث مرات متتالية مع إشبيلية الإسباني)، حل أرسنال ضيفا على الملعب الأولمبي في باكو البعيد نحو 4 آلاف كلم عن العاصمة الإنكليزية.

ووضع أرسنال بدايته الصعبة بقيادة إيمري الذي خسر مباراتيه الأوليين في الدوري الممتاز ضد مانشستر سيتي حامل اللقب وتشلسي، وحقق الخميس فوزه الثامن تواليا في كل المسابقات رغم خوضه اللقاء بتشكيلة رديفة الى حد كبير، محققا أطول سلسلة انتصارات له منذ ربيع 2015.

وفي المجموعة الثانية عشرة، عانى الفريق اللندني الآخر تشلسي لتحقيق فوزه الثاني رغم تواضع مستوى ضيفه مول فيدي المجري الذي انتقل الى “يوروبا ليغ” بعد خسارته في الدور التمهيدي الفاصل لدوري أبطال أوروبا أمام أيك أثينا اليوناني.

2018-10-05 2018-10-05

اترك ردا

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

العالم24
%d مدونون معجبون بهذه: