Advert Test
Advert Test

كولومبيا تطيح الارجنتين ببطولة كوبا أمريكا 2019 المقامة بالبرازيل

عبدالرحيم سودادي


تمكن المنتخب الكولومبي من تحقيق فوزًا تاريخيا ساحقًا على نظيره الأرجنتيني، بنتيجة هدفين لصفر, صباح الأحد في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية ببطولة كوبا أمريكا 2019 المقامة بالبرازيل.


نتيجة لم يكن يتوقعا زملاء النجم ليونيل ميسي ,ففي الوقت الذي بدأت فيه الأرجنتين فرض السيطرة على كولومبيا استحوذ البديل مارتينيز على الكرة وأطلق قديفة رائعة في الدقيقة 71.معلنا تقدم المنتخب الكولومبي بهدف واحد لصفر.


وضمن البديل دوفان زاباتا انتصار كولومبيا بعدما قابل تمريرة عرضية من جيفرسون ليرما وسدد من مدى قريب بقوة في الدقيقة 86,مسجلاالهدف التاني
هذا وقد صرح ليونيل سكالوني مدرب المنتخب الأرجنتيني . في المؤتمر الصحفي للمباراة: “أجد حالة أرضية الملعب سيئة ولا تساعد اللاعبين على تنفيذ ما يريدونه من ألعاب، وفى كل هدف كانت هناك أخطاء وأشياء يجب أن تصحح.. خسرنا كفريق ولن ألوم أحد، وأعتقد أننا كنا جيدين في الشوط الأول، وصنعنا فرصًا وكنا متماسكين في مراكزنا”.


وأضاف: “اللاعبون على معرفة بمدى طول البطولة، ويتبقي مباراتين، المهم أن نبقي الأمور جيدة ونصحح الأخطاء التى لدينا، وفى الشوط الأول كنا الأفضل، واستطعنا تحقيق فرصتين أو ثلاثة للتسجيل، والفريق كان مندفع للغاية، وتحدثنا حول ذلك الأمر، والمنتخب الكولومبى كان جيد للغاية”.


واختتم سكالوني تصريحاته قائلاً: “عندما كنا الأفضل في المباراة استقبلنا الأهداف”.

2019-06-16

اترك ردا

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

العالم24
%d مدونون معجبون بهذه: