Advert Test
Advert Test

كأس الأمم الإفريقية.. هل هي نهاية حلم قبل بدايته للمنتخب المغربي

العالم٢٤

كل التوقعات لا تبشر بخير ..ماذا يحدث داخل كواليس تجمع المنتخب المغربي.صراع كواليس مظلمة تفجر ليلة مقابلة غامبيا الاعدادية . حمد الله استدعي بضغط من الجمهور والإعلام والنقاد وليس برغبة مدرب المنتخب . في البدأ رفض الدعوة وتحجج بمشكل عائلي. هذه وحدها كانت اشارة من اللاعب بعدم رغبته في التواجد ضمن التشكيل الوطني ، لم يحسن الناخب الوطني التقاط الإشارة المرموزة ، أو على الأقل ضغطت جهات معينة على الناخب قصد استدعاء هداف البطولة السعودية . حضر حمد الله تجمع الفريق الوطني فكان تلك العالة التي دست داخل المجموعة . لاعب حظر وكان يحسب نفسه ميسي او رونالدو فبدأ بالشروط بدءا من القميص ( تشبت برقم ٩) بعدها حدث ما حدث مع بلهندة في تدريبات عادية . أمور حاول الجميع التستر عليها حتى لا تخرج للوجود ، وتبقى كواليس المنتخب طي الكثمان حفاظا على روح المجموعة .
مقابلة غامبيا كشفت المستور امام الرأي العام حين واصل اللاعب تمرده على الضوابط .


حمد الله خرج من التجمع وكان عليه الحفاظ على داك التلاحم بين مختلف المكونات وعدم إشهار ورقة المغادرة .
الجامعة تخرج بتصريح رسمي أن حمد الله مصاب حتى تتمكن من التعويض . مرة أخرى حمد الله يتمرد و ينشر تدريباته في اشارة لعدم إصابته و توريط المنتخب لا قدر الله وأضاف لاعب آخر. ( كل هذا ضد الوطن وليس الفريق) . الجامعة قررت السفر ب ٢٢ لاعب . حمد الله يحرم الوطن من عنصر آخر داخل التشكيل ليسافر منقوص العدد .
الجماهير تظامنت مع حمد الله وحملت المسؤولية لفيصل فجر ( رغم أن فيصل فجر قام فقط بواجبه في تنفيد ضربة جزاء وفق تعليمات المدرب )
المدرب تضامن مع فجر وفي تضامنه معه الحفاظ على التماسك .


مقابلة زامبيا .. فجر يستعد للدخول .. الجماهير تطلق صافرات إستهجان ضد فجر . المدرب لم يستسغ الأمر اللاعبون فقدوا التركيز والنتيجة هزيمة في مقابلة ودية . المدرب يغادر الملعب ويغيب عن الندوة الصحفية واللاعبون متدمرون .
كيف سيواصل المنتخب استعداداته في هذه الأجواء المكهربة وكيف يسافر الفريق الوطني في ظل ما حدث.
على كل المنتخب الوطني فقد البوصلة هذه المرة واي نتيجة سلبية ستحسب لحمد الله وغير ذالك للمجموعة . ولا اضن ان اي تباشير خير تلوح في الأفق ولننتظر أسوأ نتيجة في المشاركة القارية . كل الظروف ضد الفريق الوطني في هذه الحالة . الله استر وصافي.

2019-06-17

اترك ردا

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

العالم24
%d مدونون معجبون بهذه: