Advert Test
Advert Test

تألق البطل المغربي الواعد هيثم الدخيسي في النسخة 15 من السباق الدولي للمشي بالدارالبيضاء .

العالم ٢٤

مرة أخرى يتميز الشباب المغربي في المسابقات الدولية و يعدنا في المستقبل القريب برفع الراية المغربية عاليا، انه العداء المغربي الواعد هيثم الدخيسي ابن مدينة فاس ذو 18 عشر ربيعا.

تمكن هيثم من ترك بصمته و الحصول على المركز الأول في النسخة الخامسة عشرة من السباق الدولي للمشي، المنظم يوم29 يونيو بالعاصمة الاقتصادية الدار البيضاء من طرف جمعية سبورتنيغ البيضاء للألعاب القوى ؛ و تحت إشراف الجامعة الملكية للألعاب القوى و مقاطعة مرس السلطان و بشراكة مع المديرية الإقليمية لوزارة الشباب والرياضة، و جماعة مرس السلطان وجمعية التضامن للألعاب القوى .


وفي هذا السياق و في ضل منافسة جزائرية و اسبانية قوية تمكن العداء هيثم الدخيسي من تحقيق احسن توقيت شخصي له في المسابقة، برغم من الإمكانيات جد المحدودة، لشباب واعد اختار هذا إعطاء وجه مشرق ومشرف للوطن ، لذا وجب تشجيع هذه النوعية من الشباب بمزيد من الدعم و التحفيز لاننا امام مشروع بطل من شأنه أن يرفع علم المغرب خفاقا في جل الملتقيات والمحافل الدولية.


تجدر الإشارة إلى أن هذا الظهور الملفت هو نتيجة تداريب مكثفة منذ ما يزيد عن 10 سنوات، على يد مدريبين اكفاء و لم يكن وليد وليد الصدفة ، فمزيدا من التوفيق لبطلنا الواعد.

شهدت النسخة الخامسة عشرة من السباق الدولي للمشي مشاركة ازيد من 13 دولة من المغرب و الجزائر ، اسبانيا ومصر ثم تونس و عرفت حضور جماهيري غفير .

2019-07-01

اترك ردا

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

العالم24
%d مدونون معجبون بهذه: