Advert Test
Advert Test

ندوة صحفية للأسود قبل مواجهة منتخب البنين في ثمن النهائي كاس أفريقيا

عبدالله الجعفري

كما تعلمون امام البنين سنعمل على بدء منافسة جديدة
وسنعمل على تحقيق الانتصار لمواصلة المشوار ولابد ان نركز على الجانب الدهني لمواجهة البنين وتفادي ارتكاب الاخطاء لان المقابلة ستلعب على جزئيات بسيطة ولا بد من الاعتماد على لاعبين مجربين قادرين على رفع التحدي لان هدفنا واضح مند البداية.مبارك بوصوفة نجم كبير ولاعب يتوفر على كاريزما وشخصية قوية رغم بعض الانتقادات التي كنت اتلقاها عند المنادة عليه والتي لم اعرها اي اهتمام واليوم بوصوفة حلقة اساسية في المنتخب المغربي بتجربته وخبرته الكبيرة. اللاعبون اليوم اكثر من ذي قبل يحافظون على تركيزهم ويعون تمام الوعي المسؤولية الملقاة على عاتقهم وهم يحتاجون لقسط من الراحة واسترجاع الأنفاس لذلك منحتهم يوم حر بعد الفوز على جنوب افريقيا.

المنتخب البينيني اعرفه جيدا واعرف مدربه الذي كانت تجمعني معه دكريات جميلة وقد سبق وان واجهته كمدرب للكوت ديفوار واتمنى ان اوفق غدا امام البنين ونحقق الانتصار رغم قوة المنتخب البينيني الذي تاهل للدور الموالي عن جدارة واستحقاق وهو الدي وقف سدا منيعا امام غانا والكاميرون .


بخصوص الاشاعات التي تلاحق اللاعبين خارج المعسكر لا علم لي بها وما يهمني عندما نكون مجتمعين واظن ان البعض يحاول زعزعة تركيز لاعبينا لكن لي كامل الثقة فيهم .
بوطيب استرجع عافيته وسيكون حاضرا بدكة الاحتياط امام البنين اما بالنسبة لاشرف حكيمي والاحمدي فلدواعي صحية تدربوا بشكل انفرادي ويحضون بمتابعة طبية في المستوى وسنقرر في ما بعد ان كانوا مستعدين بشكل جيد للمواجهة التي لن تكون سهلة بالطبع والتي تحتاج الى لاعبين مهيئين بشكل جيد.

مبارك بوصوفة :


خلال لقاء الغد سنعمل على مواصلة نفس المسار وسنركز على اللقاء وسنعمل على تطبيق تعليمات المدرب .
توقيت المباراة السادسة مساء سيكون عائق امامنا بسبب الحرارة المفرطة لكن سنعمل على تجاوزه وسنقدم افضل ما لدينا لان اللقاء لا يقبل القسمة على اثنين .


اظن ان حضورنا اليوم بمصر بمنافسات كاس الامم الافريقية الافضل لانه ولاول مرة نحقق العلامة الكاملة ثلاث انتصارات وبدون تلقي اي هدف هذا معطى ايجابي وسنعمل على مواصلة نفس التوهج والاهم اننا كمجموعة نقدم اداء جيد . نحن نعمل كمجموعة ولا يهم من يسجل بقدر ما يهم تحقيق الانتصار لارضاء الشعب المغربي

2019-07-04

اترك ردا

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

العالم24
%d مدونون معجبون بهذه: