Advert Test
Advert Test

الرجاء والوداد في نصف نهائي عصبة ابطال افريقيا ….فهل تستطيع الفرق المغربية تخطي عتبة الكرة المصرية..

عبدالله الجعفري

استطاع قطبي الكرة المغربية فريقي الرجاء و الوداد ، اللحاق بنصف نهائي عصبة الابطال الإفريقية، رغم هزيمة الفريقين خارج الديار بهذف لكل منهما،

الفريقين المغربين للنصف النهائي في مواجهة قطبي الكرة المصرية الأهلي و الزمالك. في مقابلات ستجرى دهابها بالمركب الرياضي محمد الخامس . لأول مرة في تاريخ الكرة الإفريقية يحلق اربع أندية للنصف النهائي من المسابقة من دولتين عربيتين في نهائي عربي بألوان إفريقية خالصة .

في انتظار ان تكتمل الصورة غدا بتاهل فريقي الحسنية و نهضة بركان لنصف نهائي سيعرف تواجد لا محالة فريق او فريقين مغربين و العكس للكرة المصرية، مما يأكد سيطرة الكرة المغربية و المصرية على صعيد القارة الأفريقية في مختلف المسابقات الخاصة بالأندية، رغم الفوارق المادية بين قطبي الكرة المصرية و المغربية من حيث الإمكانيات المادية و الأرقام التي تسير بها الفرق المصرية الأهلي و الزمالك مقارنة مع الرجاء و الوداد و نفس الشيء للمصري البورسعيدي مع بركان او بيراميتز ان قارناها بالحسنية.

فرغم الفوارق اتبتث الكرة المغربية علو كعبها و مدى تقدمها على مختلف الأصعدة على صعيد القارة إذ لم تعد تنافسها في الريادة سوى الكرة المصرية، في انتظار ان يكون نهائي الكاف و العصبة بألوان عربية في تأكيد لسيطرة كرة القدم بشمال أفريقيا عن باقي القارة .

نتمنى نهائي مغربي خالص في العصبة بين الرجاء و الوداد و نهائي عربي بطعم مغربي بين إحدى الأندية الحسنية او بركان في مواجهة بيراميتز المصري الذي حسم تاهله لدور النصف نهائي كأس الكاف بنسبة كبيرة إلى جانب الحسنية .

الف مبروك للفرق المغربية على إنجازاتها و اتمنى كل التوفيق لممثلي الكرة المغربية في هذه الكؤوس.

2020-03-08 2020-03-08

اترك ردا

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

العالم24
%d مدونون معجبون بهذه: