Advert Test
Advert Test

نهضة بركان تواجه حسنية أكادير برسم نصف نهائي كأس الكاف

عبدالله الجعفري

بطعم أمازيغي مغربي خالص و في لقاء بين الاحبة أسياد الشرق و أمازيغ بني زناسن و غزالة سوس امازيغ الجنوب يجرى لقاء نصف نهائي كأس الكاف بين النهضة و الحسنية .

لقاء الذهاب بملعب بركان و الإياب بملعب أدرار  نصف نهائي ، بنكهة مغربية خالصة في أجواء رمضانية كنا نتمناها ان تكون فرصة للقاء بين  الجماهير  و تجهيز موائد الإفطار على اشهى المأكولات الأمازيغية، لكن قدر الله ماشاء فعل  نصف، نهائي يجمع بين فريقين تجمعهم علاقة خاصة كما تجمع جمهورهما الذي سيحرم من مساندة الفريقين  ,كنا سيحرم الاحباء في اللقاء بينهم في بيوت الأمازيغ.

الحسنية تأهلت بمجموع 7 اهذاف مقابل لا شيء ذهابا و ايابا على النصر الليبي الشقيق،  و بركان بمجموع ثلاث أهداف لهدفين على حساب البورسعيدي المصري ،مما يؤكد المكانة التي وصلت إليها الكرة المغربية على الصعيد الأفريقي،.

وقد ضمن المغرب التواجد للمرة الثالثة تواليا في نهاية هذه الكأس ، و قد يكتب لقاءها النهائي بالمركب الرياضي مولاي عبد الله بالرباط .ط،  مع شكوك في إجراء اللقاء بحضور جماهيري او عدمه وهو ما لا نتمناه ان يحدث و نتمنى أن تزول الأسباب بحلول الموعد حتى يتسنى للجمهور المغربي سوسي او بني زناسني من صنع الاحتفالية بمدرجات المركب الرياضي بالرباط.

2020-03-09 2020-03-09

اترك ردا

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

العالم24
%d مدونون معجبون بهذه: