ريال مدريد يعود إلى سكة الانتصارات على حساب ليفانتي

في إطار الجولة الرابعة من منافسات الليغا الإسبانية استقبل ريال مدريد ظهر اليوم نادي ليفانتي على أرضية ملعب سانتياغو برنابيو ، المباراة شهدت الظهور الاول للبلجيكي ادين هازارد بعد غياب بداعي الإصابة .

و في تفاصيل اللقاء سيطر أصحاب الأرض بالطول و العرض على مجريات اللقاء في الشوط الأول ، حيث ضغط منذ بداية المباراة بحثا عن التسجيل و هو ما تأتى لهم في الدقيقة 24 من رأسية الفرنسي بنزيمة الذي أبدع في المباراة بأدائه القوي .

غلة أهداف الريال تواصلت بعد ذالك في الدقيقة 30 حين أضاف بنزيمة ثاني الأهداف ، و قبل ستة دقائق من نهاية الشوط الأول مرر فينيسوس كرة عرضية نحو كاسيميرو الذي اكملها في شباك ليفانتي .

و مع بداية الشوط الثاني قلص الضيوف النتيجة عن طريق يورخا مايورال في الدقيقة 49 ، هدف لم يثني الريال عن مواصلة ضغطه بحثا عن توسيع النتيجة حيث كاد نجم المباراة بنزيمة تحقيق ذالك لولا العارضة التي منعت كرته من الدخول الى المرمى .

و انتظرت جماهير البرنابيو الدقيقة 59 لمشاهدة الظهور الاول لنجم الكرة البلجيكية ادين هازارد العاىد من الإصابة ، و قدم البلجيكي مردودا لا بأس به في المباراة .

و في الدقيقة 74 أشعل ليفانتي المباراة بتسجيله الهدف الثاني عن طريق المهاجم جونزالو ميليرو بعد كرة ثابتة فشل في ابعادها المدافع داني كارفخال .

و شهدت الدقائق الأخيرة إثارة قوية إذ كاد ليفانتي أن يعدل النتيجة في أكثر من مرة بعدما تراجع لاعبو الريال لكن تصديات كورتوا مكنت الريال من تحقيق ثاني انتصار في بطولة الدوري .

قد يعجبك ايضا
Loading...