Advert Test
Advert Test

مراكش: المنسق الجهوي لحزب الحمامة يتلفظ بكلمة”كاكا” في اجتماع المجلس الجهوي للحزب.

العالم ٢٤

استنفرت أضغاث أحلام الزعيم والمنسق الجهوي لحزب الحمامة بجهة مراكش أسفي بناءا على ماجاء في عرضه وتصريحاته والتي يتنبأ فيها باكتساح حزب الأحرار للمجالس الجماعية والاقليمية والجهوية والبرلمان بحصول حزبه على 15 مقعد برلمان و رئاسة 160 جماعة…..


ويعتبر هذا التصريح بمثابة تحدي لجميع الأحزاب بجهة مراكش… كما لو ان حزب العدالة والتنمية والاصالة والمعاصرة والاستقلال والحركة الشعبية لا وجود لهم مع العلم أن هذه الاحزاب هي من يدبر شأن المجالس الجماعية والاقليمية والجهوية.

السيد المنسق الجهوي نسي ان يوضح ان غالبية الاحزاب السالفة الذكر من خلال هذا المجلس الجهوي الذي تم اقصاء اغلبية المناضلين القدامى منه ، انه على اتصال وتواصل يومي ودائم مع الناخبين والمواطنين والمناضلين في غياب حزب الأحرار الذي يناضل خلف شاشات الهواتف وإقامة اللقاءات التي تسوق فيها الأوهام والاكاذيب…..

ومن هنا نذكر المنسق الجهوي المحنك بالانتخابات الجماعية سنة 2015 حين ترشح راكبا جرار البام بجماعة تمصلوحت وحصد 03 أصوات فقط….


ان من يتلفظ امام مناضلي حزبه بكاكا بجمع عام جهوي لن يجني في الانتخابات القادمة الا مانعت به أتباعه…. دليل ذلك الجني والقطيف بدأ مع نزول فريق الكوكب المراكشي للقسم الثاني بزعامة المنسق الإقليمي الأحرار بمراكش…

وهذا الفشل التاريخي سيكون له مابعده من نتائج وخيمة على حزب الحمامة الذي يسيره البعيدون عن هموم الجماهير الشعبية… ويتحينون فرص اللوائح الوطنية والجهوية للقفز على مجهودات مناضلي القرب البسطاء..لدخول قبة البرلمان والجهة هم وزوجاتهم وبناتهم والمقربين منهم .


فهنيئا لحزب الحمامة بهذا الفوز المبين الذي دشنه المنسق الجهوي المحنك والذي سيشهد استقالة ازيد من 200 مستشار جماعي منهم رؤساء جماعات بكل من اقليمي الصويرة والرحامنة واسفي .

2019-04-30

اترك ردا

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

العالم24
%d مدونون معجبون بهذه: