شوهة.. خطأ إملائي يضع عميد كلية سطات محط سخرية (وثيقة)

لا زال نجيب الحجيوي عميد كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بسطات يسيل مداد الاقلام، فبعدما توصل “العالم24” بخبر رفع شكاية مباشرة من طرفه ثم عبد الحفيظ اليونسي نائب العميد المكلف بالشؤون البيداغوجية القيادي في حزب العدالة والتنمية وعبد الجبار عراش نائب العميد المكلف بالبحث العلمي، ثم محمد بوجنون (غير معروف منصبه داخل الكلية)، ضد الصحفي والباحث ياسين حسناوي.
كشفت وثيقة جديدة حصل عليها موقعنا وكانت محط نقاش على موقع “واتساب” وضعت العميد محط سخرية.
الوثيقة هي عبارة عن امتحان مادة المنهجية القانونية السداسي الخامس، التي يدرسها نجيب الحجيوي، والتي تضمنت عبارة ناقش (ي) وهي صحيحة في اللغة ولا غبار عليها، ولكن العميد الجديد يضيف “حسب إختيارك (ي)” هاته العبارة خاطئة تماما.
والصحيح وفقا للغة هو “إختياركِ” وليس “إختياركي”.
واستغرب ناشط طلابي لهذا الخطأ الفادح، متوقعا ان الاستاذ المعني الذي كان في تلك الفترة يشغل منصب رئيس شعبة القانون العام، قد يكون وقع سهوا.
اما وان كان قد كتبها بشكل عادي فيضيف القيادي “إنها كارثة ومنه نسائل الحكومة ووزارة التعليم العالي على تعيينه عميدا للمؤسسة” مؤكدا بالقول: “في الحقيقة خصو يرجع يقرا”.
المتحدث ذاته (رفض الكشف عن هويته) أكد ان المؤسسة المذكورة وصلت الى الحضيض مع هؤلاء المسيرين الجدد، خاتما كلامه “الله يصوب لهاد الكلية وصافي الله يشوف فينا”.

قد يعجبك ايضا
Loading...