Advert Test
Advert Test

بالفيديو : جمعية ساكنة حي تراب الصيني تنظم لقاءا تواصليا استعدادا لوقفة يوم الاثنين الاحتجاجية.

عبد الرحمان السبيوي/العالم24

نظمت عشية اليوم الجمعة 8 فبراير 2019 ، جمعية ساكنة حي تراب الصيني لقاءا تواصليا مع ملاكي حي تراب الصيني بمقر الكونفدرالية الديمقراطية للشغل باسفي .

الهدف من اللقاء الدفاع عن حقوق الساكنة المهضومة، والتي تعرضت منازلها للهدم دون ان تتلقى تعويضا عنها ، ناهيك عن تدخل بعض مافيا العقار من اجل الاستيلاء على ارضهم دون سابق انذار، عن طريق إنشاء نادي رياضي تابع لجمعية الاعمال الاجتماعية لموظفي الوكالة المستقلة للماء والكهرباء باسفي.

اعضاء جمعية حي تراب الصيني باسفي ينسبون الامر الى مستشار جماعي بحزب الجرار باعتباره هو من حرك خيوط الأحداث و المستفيذ الاول من عملية الهدم، مستغلا حملاته الانتخابية السابقة لاوانها ، المستشار الجماعي شيد مقهى بطابقين و مراب ، رغم ان مركزه لايسمح له بذلك .

اللقاء حضره ازيد من 40 متضرر و اعضاء المكتب التنفيذي للجمعية في مقدمتهم الناجي الميراني، و رئيس المكتب المحلي للمرصد الوطني لدفاع عن حقوق الانسان باسفي السيد مراحي صلاح الدين ، و نائب رئيس الفرع الاقليمي للرابطة المغربية للمواطنة و حقوق الإنسان باسفي يونس الغوزلافي ……

المتضررون من ملاكي ساكنة حي تراب الصيني سينظمون وقفة يوم الاثنين 11 فبراير 2018 ، احتجاجا على سلب اراضيهم من طرف مافيا العقار وبعض الجهات المجهولة .

بالفيديو : جمعية ساكنة حي تراب الصيني تنظم لقاءا تواصليا استعدادا لوقفة يوم الاثنين الاحتجاجية.
2019-02-09

اترك ردا

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

العالم24
%d مدونون معجبون بهذه: