Advert Test
Advert Test

زاكورة: “تضاريس قمرية” بالنقوب, تغني مغنية فرنسية من السفر إلى القمر!

يدير شاكيري


أطلقت المغنية الفرنسية Virna Nova ,أول فديو كليب لها بالمغرب,اليوم الجمعة 29 مارس 2019 ،بعد عدة أشهر من تصوير مشاهده بالنقوب ,إقليم زاكورة،وبالضبط في موقع “tiblah” الجيولوجي،الساحر،والذي تشبه تضاريسه تضاريس القمر.


الفيديو كليب الجديد, والذي يحمل اسم “golden love ” أي (الحب الذهبي) ,يظهرالمغنية الفرنسية virna Nova ،وهي فوق التشكلات الصخرية الساحرة,بموقع”tiblah” ,وهي تغني وترقص منتظرة مركبة فضائية ،ترسو على الصخور القمرية ،ويخرج منها رائد فضاء ،يسير على سطح القمر ويرقص معها ،في مشهد مثير ،يذكرنا بمشاهد من أفلام أمريكية تجسد تضاريس القمر والمريخ.
وفي اتصال لنا بالمغنية الفرنسية Virna Nova ،عبرت لنا عن سعادتها بإطلاق هذا الفيديو كليب بموقع ,”TIBLAH” وما حققه من نتائج،قائلة “بعد إخراج صعب، أنا سعيدة بالنتائج التي حققتها وسعيدة بمشاركة الفيديو كليب مع الجميع ” .
و في سياق حديثنا معها،حول كيفية اكتشافها للمناظر الخلابة والساحرة ،التي صورت فيها الفيديو كليب، قالت” إكتشفت هذا الموقع المذهل ،بفضل الفنان الكبير أحمد سلطان” .


وفي نفس السياق،أكدت المغنية الفرنسية،المنحدرة من الجنوب الفرنسية،أنها منبهرة بجمال الطبيعة بالنقوب ،وتخطط للعودة إلى النقوب ،لتصوير مشاهد فيديو كليب جديد،حين تسنح لها الفرصة بذلك وربما في هذا الصيف.


ويذكر،أن المغنية، virna Nova, تعيش في فرنسا،وحاصلة على الجائزة الأولى لCNSM ،سنة 2001 ،للعزف على guitar acoustic،بمعهد باريس للموسيقى.
وقد زارت النقوب (مملكة القصبات),سنة 2018،رفقة الفنان أحمد سلطان، وطاقم من المتخصصين في المجال السينمائي (الإخراج،التصوير،الماكياج والديكور ..الخ).


وبهذا الفيديو كليب الرائع،تكون المغنية الفرنسية،قد حصلت بالمجان على تذكرة السفر إلى القمر ،لتحقيق حلمها فوق تضاريس القمر،التي منحتها إياها تضاريس موقع “TIBLAH” بالنقوب ،باقليم زاكورة.


تضاريس ساحرة ومذهلة،تحبس الأنفاس، من المؤكد أنها ستسحر ،أيضا عشاق صناعة أفلام “الخيال العلمي” ،مستقبلا ،ناهيك عن هواة تسلق الجبال و محبي الطبيعة.
مؤهلات طبيعية،واعدة،إذن تزخر بها النقوب ،وجب على المسؤولين محليا،اقليميا وجهويا استثمارها سياحيا .

زاكورة: “تضاريس قمرية” بالنقوب, تغني مغنية فرنسية من السفر إلى القمر!
2019-03-30

اترك ردا

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

العالم24
%d مدونون معجبون بهذه: