Advert Test
Advert Test

الطالبي : الحكومة ستبذل المزيد من الجهود لتسهيل انتقال الجمهور إلى روسيا

محمد ناشط

رشيد الطالبي العلمي وزير الشباب والرياضة يتدخل لتمكين أكبر عدد ممكن من المغاربة للتوجه نحو روسيا لتشجيع المنتخب الوطني ..

كشف مصدر حكومي أن رشيد الطالبي العلمي تجاوب بسرعة مع حماس الجمهور المغربي التواق للتوجه نحو روسيا لتشجيع الأسود خلال مباريات الدور الأول من نهائيات كأس العالم 2018.

ذات المصدر أفاد بأن الوزير الطالبي العلمي وقع إتفاقية جديدة مع شركة ‘الخطوط الملكية المغربية’ تتعلق بتوفير تذاكر طائرة مباشرة للمدن الروسية الثلاث التي ستحتضن مباريات المغرب بأسعار تفضيلية مع إتاحة الفرصة للجمهور المغربي بالمكوث بروسيا لغاية متابعة المباريات الثلاث. و تأتي الاتفاقية الجديدة الى اتاحة الفرصة للجمهور المغربي لمتابعة المباريات الثلاثة جميعها بعدما كانت ‘لارام’ قد أعلنت إلزام الجماهير المغربية بالسفر في نفس يوم المباراة الأولى و العودة في ذات اليوم بعد نهاية المباراة نحو المغرب وهو الأمر الذي خلف استياءاً في صفوف الجمهور المغربي.

واعتبر المصدر أن وزير الشباب والرياضة عمد الى تمكين أكبر عدد ممكن من المغاربة لتشجيع المنتخب المغربي ضمن الاتفاقية الجديدة والتي ستتكلف بموجبها الوزارة بتسديد فارق الثمن الذي ستقوم شركة ‘لارام’ بتخفيضه على كل تذكرة في اتجاه روسيا، لكون فرصة مشاركة المغرب في المونديال تعتبر تاريخية و لا تتكرر سوى مرة كل أربع سنوات.

وينتظر أن تصبح الاتفاقية سارية المفعول بداية من صباح غد الخميس لدى جميع وكالات ‘لارام’ و وكالات الأسفار المعتمدة بالمدن المغربية، لتوفير تذاكر بأسعار تفضيلية.

و ستقوم شركة ‘لارام’ بكراء أزيد من 13 طائرة لنقل قرابة 5000 مشجع مغربي سينطلقون من أربع مدن مغربية هي الدارالبيضاء و مراكش، وجدة و طنجة.

2018-05-31

اترك ردا

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

العالم24
%d مدونون معجبون بهذه: