في اول محك ودي، المدرب خليلوزيتش يفشل في تحقيق الإنتصار رفقة الأسود

في اول محك ودي للناخب الوطني وحيد خليلوزيتش رفقة اسود الاطلس واجه المنتخب الوطني مساء اليوم منتخب يوركينافاصو في إطار سلسلة المباريات الاعدادية لتصفيات كان الكاميرون 2021.

و لم يقدم اسود الاطلس الاداء المطلوب في الشوط الأول فباستتناء محاولات قليلة عن طريق زياش و أمرابط وجد المنتخب الوطني صعوبات كبيرة في إيجاد التجانس بين بين خطي الوسط و الهجوم مما صعب عليه مهمة اختراق دفاعات الخصم .

و في الشوط الثاني ادخل المدرب البوسني تغييرات على تشكيلة الاسود بادخال المحمدي مكان يونو و المهدي كارسيليا مكان أمرابط و عادل تاعرابت مكان فجر ، و بعد دقيقتين من انطلاقة الشوط الثاني تحصل نبيل درار على ضربة جزاء احتج عليها البوركنابيين بشدة لغرايتها ، ضربة لم يحسن استغلالها حكيم زياش بعدما تصدى الحارس البوركنابي لتسديدته ليكرر نجم اياكس سيناريو مباراة البنين في الكان الأخير .

و في الدقيقة 71 باغث الخصم دفاع الاسود إذ سدد بالايا كرة ضعيفة لم يستطع معها المحمدي التصدي لها بعدما فشل في امساكها بحكمة .

بعد ذالك انتظر الجميع ردة فعل الأسود في المباراة إذ حاول رفاق حكيم زياش تعويض التأخر في النتيجة ، محاولات اعطت اكلها في اخر دقائق المباراة عندما اكمل زهير فضال رأسية يونس عبد الحميد لينتهي اول اختبار للاسود في نسختها الجديدة بنتيجة التعادل .

قد يعجبك ايضا
Loading...