قائد الملحقة الإدارية الأولى يعقد لقاءا تواصليا مع فعاليات جمعوية

العالم 24 – بوجدور

عُقد بقاعة الإجتماعات بباشوية مدينة بوجدور أول أمس الثلاثاء، أشغال اللّقاء التواصلي الذي نظمته الملحقة الإدارية الأولى، حول النظافة بالأحياء التابعة لنفوذ الملحقة الإدارية الأولى وذلك بغية اتخاذ التدابير اللازمة من أجل التوعية و التحسيس بأهمية النظافة بالشوارع والأزقة وكذا بالسوق ومحيطه.

وقد ترأس هذا اللقاء قائد الملحقة الإدارية الأولى وبحضور ممثلي عدد من ممثلي المجتمع المدني وممثلي بعض المصالح العمومية والخاصة.

وأكد قائد المقاطعة الأولى، الدور الذي يلعبه الجسم المدني في التوعية والتحسيس لما له من علاقة مباشرة مع المواطنين من أجل توسيع العملية التحسيسية على مختلف الأحياء بالمدينة.

ودعا قائد المقاطعة الأولى على الإنخراط الفعال لكل المكونات لمعالجة مختلف الإكراهات في هذا الشأن مؤكدا ضرورة تعاون مختلف الأطراف لانجاح أهداف هذا اللقاء، مشيرا إلى أن السلطة المحلية تفتح بابها لكل المبادرات الهادفة.

كما خصص هذا اللّقاء للإستماع إلى مختلف القضايا التي طرحها ممثلو جمعيات المجتمع المدني التي نوّهت بهذه المبادرة مؤكدة ضرورة إستمرار تنظيم هذه الملتقيات للوقوف على مختلف المشاكل والإكراهات والتنسيق من أجل ضمان السير العادي لهذه العملية البيئية.

 

قد يعجبك ايضا
Loading...