Advert Test
Advert Test

بوجدور : الملحقة الإدارية الثانية تعقد لقاءات مع الساكنة والمجتمع المدني .

ايوب لمزوق

بوجدور : الملحقة الإدارية الثانية تعقد لقاءات مع الساكنة والمجتمع المدني

في إطار مجهودات الملحقة الإدارية الثانية المبذولة من أجل تقريب المواطن البوجدوري من الإدارة والإنصات إليه من جهة وإسترجاع الثقة في السلطة والتواصل معاها من جهة أخرى.

عقد السيد القائد رئيس الملحقة الإدارية الثانية في الآواني الأخيرة إجتماعات شهرية مع تمثيلية الأحياء وجمعيات المجتمع المدني التابعة لنفوذ الملحقة؛ هذا عرف حضور مكثف جمع بين رجال سلطة ومنتخبين وفاعليين جمعويين ومنابر إعلامية لمناقشة ونبذ بعض الآفات وحلحلة مشاكل الساكنة في إطار المصلحة الفضلى للمدينة ليتم فتح باب العرائض مع حلها أكان على حدى مع أنه تم تسطير برنامج عمل لأنشطة جمعيات المجتمع المدني النشيط والتابعين للنفوذ الترابية لخدمة الصالح العام.

والجدير بالذكر أنها المبادرة الأولى على صعيد إقليم بوجدور يقوم بها قائد ملحقة إدارية ؛ إلا أنه تم تنظيم أنشطة متنوعة بيئية وصحية ولقاءات ميدانية .

منير اقوضاض اسم سلطة خدم إقليم التحدي بوجدور لمدة 4 سنوات ولا يزال يقدم خدمته الجليلة في سبيل خدمة الوطن والمواطن، وبفضل نجاعته في التسيبر والتدبير للمرافق التابعة لنفوذه، اصبح يلاحظ الجميع الفرق الواضح في عمليات النظافة وتحسين الحياة اليومية للمواطن، وإشرافه المباشر ودعمه لجميع المبادرات الرامية إلى تنمية إقليم بوجدور وذلك بفضل التنسيق المحكم مع الجمعيات التابعة للحي والفاعلين الجمعويين.

كما عرفت الإدارة إستحسانا كبيرا منذ قدمه لها أعطى تعليماته السامية بأن يتم إستقبال كافة المواطنين وتسريع مؤمريتهم أ كانت وثيقة أو شكاية أو تظلم أو إستشارة فشتى موظفين ومستخدمين الملحقة الإدارية الثانية في أتم إستعداد لخدمة مرتفقين الإدارة.

2018-05-30

اترك ردا

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

العالم24
%d مدونون معجبون بهذه: