Advert Test
Advert Test

ورزازات : يوم دراسي موضوعاتي بالجماعة الترابية ازناكن.

عمر الخلفي/العالم 24

تحت شعار ” تتبع وتقييم برامج عمل الجماعات : مدخل لإرساء الحكامة المحلية”،تنظم الجماعة الترابية ازناكن وجمعية الواحة الخضراء للتنمية والديمقراطية بورزازات يوما دراسيا لتقييم السنة الأولى من تنفيذ برنامج عمل الجماعة وذلك يوم الأحد 16 دجنبر 2018 ابتداء من الساعة التاسعة والنصف صباحا بمقر جماعة ازناكن .

هذا،ويندرج اللقاء في إطار الإتفاقية الموضوعاتية حول تتبع، تقييم وتنفيذ برنامج عمل الجماعة بين جمعية الواحة الخضراء للتنمية والديمقراطية وجماعة أزناكن.

يذكر أن جماعة ازناكن،عملت على إعداد برنامج عملها بشراكة مع جمعية الواحة الخضراء للتنمية والديمقراطية.

ويتوخى من هذا اليوم الدراسي مجموعة أهداف منها : * تقييم حصيلة السنة الاولى من برنامج عمل جماعة ازناكن. * تحديد حصيلة المشاريع المنجزة والتي في طور الانجاز وغير المنجزة المدرجة خلال الموسم الاجتماعي 2017- 2018 ؛ * تحديد المشاريع المنجزة و غير المبرمجة في برنامج عمل الجماعة. * قياس نسبة انجاز المؤشرات المدرجة في منظومة التتبع والتقييم خلال الموسم الاجتماعي 2017- 2018 . * تحديد الاكراهات و المعيقات التي حالت دون انجاز ما تم برمجته خلال السنة الأولى من تنفيذ برنامج عمل الجماعة. * تحديد الفرص المتاحة من اجل تثمينها واستثمارها في تحيين برنامج عمل الجماعة. * ادماج المجتمع المدني والفاعلين المحليين في مسلسل تتبع و تقييم برنامج عمل الجماعة.

2018-12-11 2018-12-11

اترك ردا

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

العالم24
%d مدونون معجبون بهذه: